جميع المباريات

إعلان

إيناسيو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أهلي طرابلس.. مرسي ضمن أربعة مهاجمين

باسم مرسي

باسم مرسي يعود لقيادة هجوم الزمالك في دوري الأبطال

أعلن البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك قائمة فريقه التي تخوض المباراة المصيرية والمرتقبة ضد  أهلي طرابلس الليبي في ختام مجموعات دوري أبطال أفريقيا على استاد برج العرب مساء الأحد.

الزمالك يحتل المركز الأخير في مجموعته برصيد 5 نقاط ويحتل أهلي طرابلس المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر، ويأتي كابس يونايتد ثالثاً برصيد 6 نقاط.

الأبيض ليس أمامه بديل عن الفوز من أجل التأهل مباشرة كوصيف لربع النهائي وذلك في حالة عدم فوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة في الجولة الأخيرة، لأن فوز الفريق الزيمبابوي يعني خروج الزمالك من البطولة.

إيناسيو استبعد أربعة لاعبين من الذين خاضوا مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري وهم طارق حامد للإيقاف والثلاثي كماتشو ومحمد مسعد وعلي فتحي لعدم قيدهم أفريقياً.

واختار إيناسيو 4 مهاجمين في القائمة هم باسم مرسي وستانلي وحسام باولو وإيمانويل مايوكا، ليعود مرسي بعد أن تم استبعاده من المواجهة السابقة ضد كابس يونايتد التي خسرها الأبيض (3-1).

وجاءت قائمة الزمالك للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح

خط الدفاع: محمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وحسني فتحي  وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم

خط الوسط: محمود دونجا وأحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح  وشيكابالا  وصلاح ريكو وأيمن حفني ومصطفى فتحي

خط الهجوم: ستانلي ومايوكا وحسام باولو وباسم مرسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
النمسا

النمسا

0 1
فرنسا

فرنسا

39

جاء الهدف بعدما أرسل مبابي عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول ماكسيمليان فوبر تشتيت الكرة بالرأس ولكنه وضعها داخل مرماه بالخطأ

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن