جميع المباريات

إعلان

يلاكورة يكشف شروط أتوري لتدريب الزمالك

اتوري

اتوري

أرسل البرازيلى باولو أتوري المدير الفنى السابق لفريق ساو باولو البرازيلى شروطه للموافقة على تدريب الزمالك عبر وسيط تواصل مع المدرب لمعرفة طلباته .

ودخل أتوري ضمن قائمة مختصرة تضم إلى جواره الثنائى البلجيكي،  فرانكي فيركواتيرين ومواطنه ميشيل بوردوم يتنافسو على تدريب الأبيض .

وقال مصدر قريب من المفاوضات ليلاكورة إن المدرب البرازيلي اشترط ضم نجله كايو أتوري وهو الابن الأكبر له، ليكون مساعدًا له فى الجهاز الفني حال تدريبه للفريق الأبيض.

وأوضح أتوري إن أنجله يعمل مدرباً منذ 11 عاماً وهو مشروع مدرب ناجح في المستقبل حيث سبق له العمل مدرباً مساعداً في الجهاز الفني لمنتخب البرازيل للشباب، كما أنه عمل معه في أكثر من ناد.

‎وكان المدرب البرازيلي اشترط الحصول على مليون و100 ألف دولار راتب سنوياً، من أجل تولى القيادة الفنية للزمالك فى الفترة الحالية، بخلاف رواتب مساعديه.

الزمالك يبحث عن مدير فنى لخلافة البرتغالي أوجستو إيناسيو الذى انهي ارتباطه مع الأبيض بالتراضي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال افريقيا ودوري أبطال العرب فضلاً عن فشله فى التأهل إلى النسخة القادمة من بطولة دورى أبطال افريقيا.

وفشلت مفاوضات الأبيض  مع الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي، لعدم الوصول لاتفاق بشأن الطلبات المادية أو عدد المساعدين له.

وقال مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك فى وقت سابق ليلاكورة إن فرانكي فيركواتيرين المدير الفني السابق لفريق أندرلخت والمنتخب البلجيكي هو الأقرب لتولي تدريب الأبيض .

وكان فيركواتيرين قد حضر إلي القاهرة فى نهاية الشهر الماضى وعقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور طلب خلالها الحصول على 65 ألف دولار راتباً شهرياً وإحضار ثلاثة مساعدين قبل أن تتوقف المفاوضات بين الجانبين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن