جميع المباريات

إعلان

عاشور قد لا يلحق بمباراة النجم.. واختبار طبي للشيخ

حسام عاشور

حسام عاشور

قد لا يلحق حسام عاشور لاعب الأهلي بمباراة فريقه أمام النجم الساحلي المقرر لها الأحد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب إصابة في الركبة.

وكان صالح جمعة اشترك في كرة قوية مع حسام عاشور، في مران الفريق الأربعاء، ليتعرض الأخير لكدمة قوية في رباط الركبة.

وقال مصدر بالأهلي لمراسل يلا كورة أن الجهاز الطبي يحاول تجهيز اللاعب للمباراة، لكنه يدرك صعوبة ذلك بسبب تأكيد الفحوصات إصابته بجزع في أربطة الركبة.

ولم يتمكن حسام عاشور من إكمال مران الأربعاء، حيث خضع لفحص طبي من أجل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل، يجري أحمد الشيخ، لاعب الفريق فحصا طبيا اليوم الخميس لتحديد موقفه من المباراة، بعد تعرضه لتقلص عضلي في الظهر خلال مران الأربعاء، الذي لم يستطع استكماله. 

وقال خالد محمود طبيب الفريق إن اللاعب يعاني من إجهاد شديد في عضلات الظهر، وهو الأمر الذي أبعده عن استكمال مران الأربعاء. 

وتغادر بعثة الفريق من تونس العاصمة إلى سوسة اليوم، الخميس، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس (الثامنة بتوقيت مصر) استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي.

وتصل مدة سفر بعثة الأهلي من تونس العاصمة لمدينة سوسة نحو ساعتين؛ لذلك قرر الجهاز الفني أن يتجه اللاعبون إلى فندق الإقامة مباشرة فور الوصول تجنبًا للإرهاق، وللاستعداد لخوص أول مران في سوسة يوم الجمعة.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سافر من تونس العاصمة إلى سوسة، الأحد الماضي، من أجل الاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة بعثة فريق الكرة قبل السفر.

ويخوض الفريق مرانه اليوم، الخميس، في الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس (الثالثة والنصف بتوقيت مصر) على ملعب الجامعة بتونس العاصمة، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي.

وجاء قرار حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بتقديم موعد المران حتى يتمكن الفريق من الوصول إلى مدينة سوسة في وقت مبكر، الخميس.

وكان الفريق قد تدرب خلال الأيام الماضي على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي بتونس، وعلى الملعب الفرعي لاستاد المنزه قبل أن ينتقل مؤخرًا إلى ملعب الجامعة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن