جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة من الخطيب للاعبين.. انتظام سعد ومروان.. وفحص طبي لخماسي الفريق

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الأهلي مرانه عصر اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، التي تقام يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت بعثة الأهلي قد عادت إلى القاهرة أمس الأربعاء، بعد الانتهاء من مواجهة سيمبا التنزاني في رابع جولات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحضر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إلى مقر المران؛ حيث حرص على الجلوس مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

وبدأ لاسارتي المران بجلسة مع اللاعبين ثم خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سيمبا التنزاني، أمس الأول، مرانًا استشفائيًا، عصر اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة؛ حيث انتظم سعد سمير و مروان محسن بالمران الجماعي، بينما خضع أحمد فتحي، مروان محسن، وليد أزارو، أحمد حمودي، سعد سمير، لاعبو لفحص طبي قبل انطلاق المران الفريق.

وعلى هامش المران، استكمل وليد سليمان، لاعب الفريق برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه بشكل تدريجي للمشاركة في المباريات الرسمية كما تواجد عربي بدر، ناشيء الفريق.

وخضع ثلاثي الفريق أحمد فتحي ووليد أزارو وأحمد حمودي، لتدريبات تأهيلية وكذلك لم يُشارك صالح جمعة في التقسيمة وشارك في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة وهو ذات الأمر بالنسبة لأزارو وفتحي وحمودي اللذين لما يُشاركوا في التقسيمة.

وكذلك اجتمع المدير الفني مارتن لاسارتي، بجلسة فنية مع سعد سمير وناصر ماهر، لاعبا الفريق؛ حيث حرص على الحديث مع الثنائي حول بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي.

وشهدت التقسيمة التي أشرف عليها لاسارتي اصطدام باسم علي بمحمود وحيد في كرة مشتركة تطلبت نزول طبيب الفريق لعلاج الأخير قبل أن يستكمل التقسيمة مرة أخرى.

ومن جانبه، يُجهز أليخاندرو، مخطط الأحمال برنامجًا بدنيًا خاصًا لتفادي الإجهاد خاصة للاعبين الذين شاركوا في مباراة سيمبا الأخيرة.

ويسعى مخطط الأحمال لتقليل الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام سيمبا، والتركيز بشكل أكبر على المران الاستشفائي.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تجهيز جميع اللاعبين بسبب ضيق الوقت ما بين العودة من تنزانيا ومباراة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم السبت المقبل في الاسبوع الـ22 في بطولة الدوري الممتاز.

وتسلم مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق تقريرًا شاملاً عن حالة اللاعبين الذين غابوا عن رحلة الفريق الأخيرة لتنزانيا، ويشتمل التقرير على حالة اللاعبين غير المقدين في القائمة الإفريقية والغائبين بسبب الإصابات.

ويرغب لاسارتي في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، بسبب ضغط المباريات ما بين البطولات المحلية والبطولة الإفريقية.

كما اطمئن المدير الفني على حالة الثنائي سعد سمير وأحمد حمودي، بعد غيابهما عن السفر مع الفريق بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن