جميع المباريات

إعلان

شيلونجو: الانضمام لمنتخب ناميبيا شرف كبير 

شيلونجو

شيلنوجو

المصور: حازم جودة

عبر الناميبى بنسون شيلونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن سعادته بالانضمام لصفوف منتخب ناميبيا.

ويستعد منتخب ناميبيا لمواجهة مضيفه الزامبي يوم 22 مارس المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الحادية عشر بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا التي تقام في مصر في يونيو المقبل.

وأضاف شيلونجو :"سعيد للغاية بانضمامي لمنتخب بلادي فهو شرف لأى لاعب أن يمثل بلده في المحافل القارية ،أتمنى أن يحالفني التوفيق في المشاركة وحسم التأهل لنهائيات كأس الأمم المقبلة بمصر".

ويحتل منتخب ناميبيا المركز الثاني في المجموعة الحادية عشر برصيد ثماني نقاط بفارق الأهداف خلف غينيا بيساو، وبفارق نقطة أمام موزمبيق فيما يحتل منتخب زامبيا المركز الرابع برصيد اربع نقاط.

وأكد شيلونجو في تصريحات صحفية :"سأنضم لمعسكر المنتخب عقب لقاء الإسماعيلي مع الأفريقي التونسي، الذى سنلعبه بكل جدية رغم توديع منافسات دوري الأبطال الأفريقي".

وودع الإسماعيلي منافسات دوري أبطال أفريقيا رسميا أمس الجمعة بعد تعادله مع مازيمبي الكونغولي 1/1، ويواجه الأفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وعن المواجهة المنتظرة بين الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، أكد شيلونجو أنها ستكون مباراة صعبة خاصة وأنه سيواجه فريقه القديم.

وقال شيلونجو إنه سوف يتعامل بإحترافية شديدة في مواجهة فريقه السابق سموحه لتحقيق الفوز للإسماعيلي.

وأوضح :"حينما ألعب أي مباراة مع الإسماعيلي يكون هدفي هو هز الشباك، واسعاد الجماهير، هدفنا مصالحة الجماهير من خلال تحقيق الانتصارات في الدوري واحتلال مركز جيد لتعويض الخروج الأفريقي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن