جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكشف موعد عودة إكرامي وسعد سمير ومحمد محمود للتدريبات الجماعية

محمد محمود

صورة أرشيفية - محمد محمود

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل رسمي عن موعد عودة ثلاثي الفريق شريف إكرامي، وسعد سمير، ومحمد محمود، للتدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، أعلن الجهاز الفني للفريق أن محمد محمود يحتاج إلى شهر لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة.

وأشار الجهاز الفني للأهلي، أن اللاعب يسير بشكل أكثر من رائع في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي.

محمد محمود الذي تعاقد معه الأهلي يناير الماضي من وادي دجلة يؤدي تدريبات تأهيلية في ويعقبها تدريبات الجري حول الملعب، بجانب خوضه تدريبات خفيفة بالكرة.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، أن سعد سمير يحتاج لـ3 أسابيع من أجل الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، حيث ينفذ اللاعب المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية الخاصة به.

وينفذ سعد سمير برنامجه التأهيلي بعد العودة في وقت سابق من ألمانيا للتعافي من الإصابة في ركبته.

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي أيضا حاجة شريف إكرامي حارس الفريق لأسبوعين من الأن من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

إكرامي أجرى مؤخرًا جراحة إزالة بعض العظام الزائدة من الركبة في ألمانيا، حيث نفذ جزءا كبيرا من برنامجه التأهيلي في ألمانيا قبل العودة للقاهرة لتنفيذ ما تبقى من البرنامج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن