جميع المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه.. أستون فيلا يرفض النجاة بالخسارة أمام تشيلسي في بريميرليج

تشيلسي واستون فيلا

جانب من المباراة

واصل أستون فيلا الغرق في منطقة الهبوط بالخسارة أمام تشيلسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ30 من بريميرليج على ستاد فيلا بارك.

ورفض أستون فيلا هدايا كل المنافسين بمنطقة الهبوط وخسر هو الأخر، ليبقى رصيده 26 نقطة في المركز الـ19 بجدول التررتيب وبفارق نقطة عن وست هام الذي يحتل المركز الـ17.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب وبفارق 3 نقاط فقط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

وأهدر روبن لوفتس تشيك فرصة خطيرة من أجل تهديد مرمى أستون فيلا بعدما ارتقى للتعامل مع كرة عرضية لكن سدد رأسية ضعيفة لتخرج الكرة بجوار القائم الأيمن إلى ضربة مرمى.

وارتقى جون ماكجين في الدقيقة 35 من أجل التعامل مع عرضية أرسلها أنو الغازي لكنه لم يتمكن من تصويب رأسيته تجاه المرمى وأتت بعيدًا عن القائم.

واستعرض ماونت مهارته في التعامل مع الكرة والمرور من الدفاع بالدقيقة 40 ثم لعب تمريرة تجاه روبن لوفتس تشيك لكنها اتسمت بالقوة بعض الشيء فلم يتمكن من اللحاق بها.

وأحرز كورنتي هاوس هدفًا لصالح أستون فيلا في الدقيقة 43 من عمر المباراة بعد هجمة تصدى لها كيبا لكنه لم يتمكن من الاحتفاظ بالكرة لتسقط أمام لاعب الفيلانز الذي أسكنها في الشباك سريعًا.

واستطاع بوليسيتش أن يتعادل لصالح تشيلسي في الدقيقة 60 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن أرسلها أزبلكويتا واستقبلها الأمريكي بيسارية سكنت الشباك مباشرة.

وأضاف أوليفييه جيروه الهدف الثاني لتشيلسي سريعًا في الدقيقة 62 بعد عمل جماعي رائع ثم صوب الفرنسي الكرة لترتطم في قدم مدافع أستون فيلا وتخدع الحارس في الطريق نحو الشباك.

وشارك المصري محمود حسن "تريزيجيه" في المباراة بالدقيقة 71 بدلًا من أنور الغازي، في محاولة من المدير الفني دين سميث من أجل تدارك الموقف بعدما تحول تقدمه لتأخر في دقيقتين.

وسنحت فرصة وحيدة لتريزيجيه أمام المرمى من خلال ركلة ثابتة تولى تنفيذها وصوبها مباشرة تجاه المرمى لكن كيبا كان في الموعد وأمسك بها.

ولم يتمكن أستون فيلا من تحويل النتيجة لصالحه في نهاية المباراة ليخسر المباراة، ويواصل البقاء في مراكز الهبوط.

لمشاهدة ملخص لمسات تريزيجيه.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن