جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الشكل النهائي لاستاد الأهلي ليس له علاقة بالصور المتداولة

سور الأهلي

الصورة المتداولة لاستاد السلام

قال مصدر ليلا كورة إن التجهيز لاستاد السلام الدولي ليصبح استاد النادي الأهلي ليس له علاقة بالصور المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لسور استاد السلام يزينها نجوم النادي الأهلي بالإضافة إلي لافتة " نادي القرن الأفريقي".

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن اللافتات المتواجدة حالياً خاصة بتصوير إعلان لصالح أحد الرعاة للنادي الأهلي والشكل النهائي يختلف عن ما تدوال حالياً.

وأنهى المصدر "الشركة التي صورت إعلان الأهلي ستزيل اللافتات خلال 24 ساعة وبعدها يتم العمل لتجهيز سور الملعب ثم الاستاد ".

وقال مصدر لـ"يلا كورة" في وقت سابق إن استاد السلام يشهد حاليا المرحلة الاولى من التجهيزات والتي تشمل تطوير أرضية الملعب وغرف الملابس وممر الدخول وواجهة الاستاد والأسوار الخارجية.

وستشمل المرحلة الثانية من تطوير استاد السلام ليتناسب مع اسم النادي الاهلي مشروعات أخرى من بينهما الوحدة الاقتصادية.

وأشار مصدر إلى يلا كورة إلى أن الإعلان عن استاد النادي الاهلي سيأتي بعد أيام قليلة من افتتاح قناة النادي الأهلي في ثوبها الجديد.

وسيتم تخصيص يوم لنقل تدريبات الأهلي على استاد السلام عبر قناة النادي، في حضور عدد كبير من مسئولي النادي الاهلي والرياضة المصرية على رأسهم محمود الخطيب، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن