جميع المباريات

إعلان

"أشكر وزير الرياضة لدعمه".. محمد عبدالرؤوف مديراً فنياً لاتحاد ألعاب القوى

محمد عبدالرؤوف

محمد عبدالرؤوف المدير الفني لاتحاد ألعاب القوى

قام الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة سيف الله شاهين، بتعيين دكتور محمد عبدالرؤوف مديراً فنياً للاتحاد خلال المرحلة المقبلة في اطار السياسة الجديدة لتطوير ونشر اللعبة، وتحقيق الميداليات سواء على مستوى البطولات الأفريقية أو العالمية.

وحرص عبدالرؤوف على تقديم الشكر لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد الاجتماع الذي عقده معه وزملائه مؤخرا لدعم منظومة ألعاب القوى.

وفي تصريحاته لـ"يلا كورة" أكد عبدالرؤوف الذي تم اختياره في 2016 رئيساً لبعثة مصر لألعاب القوى "البارالمبي" في دورة الألعاب بـ"ريو دي جانيرو"، أنه يستهدف وضع خطط لتطوير اللعبة في الفترة المقبلة بطرق علمية من أجل تجهيز اللاعبين واللاعبات للمنافسات العالمية بشكل أكبر.

وقال المدير الفني الجديد لاتحاد ألعاب القوى "أحلم بأن يكون هناك أكثر من لاعب ولاعبة في ألعاب القوى لديهم القدرة على المنافسة وحصد ميداليات أولمبية خلال الفترة المقبلة".

وشغل محمد عبدالرؤوف العديد من المناصب في مجال ألعاب القوى، حيث سبق له وتولى الإدارة الفنية لنادي الشمس وكذلك طلائع الجيش، بجانب قيادة المنتخب "البارالمبي" في العديد من المنافسات أبرزها "ريو 2016" والعودة بميدالية فضية في سباق الـ100 متر.

وبجانب الخبرات العملية، يمتلك عبدالرؤوف خبرات وشهادات "علمية" من المقرر أن تساعده في خطته لتطوير ألعاب القوى خلال الفترة المقبلة، حيث حصل على ماجستير في التربية الرياضية بجانب دكتوراه في الفلسفة المتعلقة بالتربية الرياضية والبدنية، وعمل كمحاضر في العديد من الجامعات والهيئات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات