جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يسافر إلى المغرب الخميس.. وتراوري وكانون يلحقان بالبعثة

السعيد بيراميدز

بيراميدز

يسافر فريق بيراميدز في تمام الثالثة عصر الخميس، إلى مدينة كازبلانكا المغربية استعدادا لخوض المباريات النهائية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلحق الثنائي الدولي البوركيني إيريك تراوري والإيفواري ولفريد كانون لبعثة الفريق في مدينة الدار البيضاء.

أوضح محمد صلاح مدير الفريق، أن كانون سيلتحق ببعثة بيراميدز في الدار البيضاء قادما من بلجيكا بعد انتهاء معسكر منتخب كوت ديفوار، فيما ينضم تراوري من المغرب التي يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

وينهي الثنائي الدولي ارتباطهما مع منتخبي بلادهما، بمباراتين وديتين دوليتين حيث يلتقي منتخب الأفيال مع اليابان، في حين يلتقي بوركينا فاسو بنظيره منتخب مدغشقر بمدينة الجديدة في المغرب.

ويلتقي بيراميدز يوم ٢٠ أكتوبر الجاري مع نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي حال تأهله سيخوض المباراة النهائية يوم ٢٥ أكتوبر بملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط العاصمة.

أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة لتوفير كل سبل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الإفريقي.

ويصل بيراميدز إلى الرباط في السابعة مساءً، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء ليخوض تدريباته اليومية استعدادا لخوض المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن