جميع المباريات

إعلان

تقرير: كونتي ضمن 4 مرشحين لقيادة نابولي

أنطونيو كونتي

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مرشح لقيادة نابولي

يضع نادي نابولي، اسم الإيطالي أنطونيو كانتي ضمن قائمة من المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، يبلغ عددهم 4 مدربين.

نابولي عاش موسمًا عصيبًا في 2023-2024 بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي رفقة لوتشيانو سباليتي، ليشرف على تدريبه هذا الموسم، كل من رودي جارسيا، والتر ماتزاري وفرانشيسكو كالزونا على الترتيب.

وتراجع نابولي كثيرًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليهبط إلى المركز الثامن بـ51 نقطة، مع خسارته فرصة احتلال أي من المراكز السبعة الأولى، فيما بات مهددًا بالتراجع نحو المرتبة التاسعة، إذ يتفوق بنقطة واحدة على فيورنتينا الذي لعب مباراتين أقل.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" في تقرير له، اليوم الأحد، إلى أن أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي، لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع أنطونيو كونتي هذا الصيف.

كان كونتي رفض عرضًا رسميًا من نابولي في يناير الماضي، رافضًا قطع إجازته التي بدأها في الربع الأول من 2023، بالتحديد منذ إقالته من تدريب توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، 26 مارس.

وأوضح الموقع أن نابولي على استعداد لدفع راتب كونتي البالغ 7 مليون يورو في السنة الواحدة، كما يعتزم الموافقة على طلباته الصيفية من أجل إعادة بناء الفريق، خاصة مع إمكانية بيع أكثر من عنصر رئيسي، كأوسيمين وكفاراتسخيليا.

وذكر أن قائمة المدربين المرشحين لنابولي، تتضمن أيضًا ستيفانو بيولي، فينشنزو إيتاليانو وجيان بييرو جاسبريني.

بالنسبة إلى بيولي وإيتاليانو، تأكدت مغادرة المدربين الإيطاليين فرقهما ميلان وفيورنتينا على التوالي هذا الصيف، لكن جاسبريني لن يترك -على الأرجح- أتالانتا بعد بلوغه نهائيين هذا الموسم، كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بولندا

بولندا

1 1
هولندا

هولندا

77

بولندا تلعب على الهجمات المرتدة والكرات العرضية والثابتة من أجل رغبتها في خطف هدف الفوز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن