جميع المباريات

إعلان

رسميا .. الشارقة يتعاقد مع العراقي مصطفى كريم

مصطفي كريم مع رئيس نادي الشارقة

الإمارات (ياللاكورة)- أنهى مجلس إدارة نادي الشارقة تعاقده مع العراقي مصطفى كريم بنجاح مساء الجمعة بعدما قام اللاعب بالتوقيع على عقد لمدة موسمين مع الشارقة بحضور ابراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي وسفيان عبد الباري المفوض من الاسماعيلي لتسويق اللاعب والمفوض ايضاً من الشارقة للتفاوض مع الاسماعيلي واحمد حسن وكيل أعمال اللاعب.

وشهدت اللحظات التي أعقبت التوقيع حالة دراما بين نصر أبو الحسن رئيس النادي الأسماعيلي واحمد حسن وكيل اللاعب حيث أجرى رئيس الدراويش مكالمة هاتفية بوكيل اللاعب يبلغه فيه برغبته في عدم إتمام الصفقة واستعادة اللاعب خاصة لأنه تعرض لضغوط قوية من بعض أعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي.

وطلب ابو الحسن بعودة اللاعب إلى الإسماعيلي إلا أن اللاعب كان قد وقع بالفعل على عقده مع الشارقة وأبلغ وكيله رئيس النادي بذلك خلال المكالمة.

ومن جانبه أكد ابراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي أن اللاعب يعتبر صفقة كبيرة لفريقه وإضافة قوية خاصة وأنه أحد الهدافين المميزين والذي قدم مستوى جيد في الدوري المصري. وأكد النمر أن بطاقة اللاعب تصل خلال ساعات بعد أن وصل المقابل المادي من الشارقة للإسماعيلي والذي بلغ ٣٢٥ الف دولار منها ٧٥ الف سددها اللاعب أو بمعنى أحرى تنازل عنها للآسماعيلي من أجل أتمام الصفقة بنجاح.

وفي أول تصريحات اللاعب على الموقع الرسمي للنادي قال "اتمنى ان اكون إضافة لفريق الشارقة في المرحلة المقبلة بجوار العناصر الأساسية ، وأن اكون سببا في حصول النادي على مركز متقدم في مسابقة الدوري."

وأضاف "انا سعيد بتواجدي مع فريق كبير وصاحب تاريخ عريق وهو يعرف عن الشارقة الكثير كونه متابعا جيدا للدوري الإماراتي."

واشار كريم إلى أن الفريق يحتاج إلى تكاتف جهود الجميع بداية من الإدارة مرورا بالجهاز الفني واللاعبين وانتهاء بالجماهير التي يجب أن تساند الفريق في الحلوة والمره.

وقال إنه سيقدم كل ما يملك من جهد للملك الشرقاوي مثلما قدم لفريق الإسماعيلي المصري الذي احتل مركز الوصيف أثناء لعبه في صفوفه الموسمين الماضيين حيث سجل 18 هدفا في مسابقة الدوري.

وأردف كريم أن الدوري الإماراتي يعتبر من الدوريات القوية والمثيرة ويتمنى كل لاعب الانتماء إلى هذا الدوري وكان من طموحه أن يكون في صفوف أحد أنديته لهذا اختار عرض الشارقة من بين العروض التي قدمت له بعد انتهاء علاقته بالإسماعيلي.

وأكد كريم جاهزيته للعب حيث خاض برنامج إعداد مع فريق الإسماعيلي ومع المنتخب الأولمبي العراقي ما يعني أنه جاهز فنيا وبدنيا وسوف ينخرط مع تدريبات الفريق اعتبارا من الأحد.

وعن مباراة الشارقة والأهلي الودية التي شاهدها من المدرجات عقب توقيعه للعقد، قال "أولا أبارك للشارقة على الفوز بنتيجة اللقاء وقد ظهر الفريق بشكل مترابط واللاعبين أدوا المطلوب منهم بشكل جيد. واعتقد ان الفريق سيتطور أكثر حينما تكتمل صفوفه بانضمام اللاعبين الأجانب."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن