شاهد كل المباريات

إعلان

بعد هبوط فريقه.. غزال ليلا كورة: أمم أفريقيا بوابة انتقالي إلى فريق جديد

علي غزال

صورة أرشيفية

أكد علي غزال لاعب نادي فرينسي البرتغالي، أنه ينتظر خوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 مع منتخب مصر، لتحديد وجهته المقبلة بعدما تأكد هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية.

وأشار غزال في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى رضاه الكامل عما قدمه مع فرينسي خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن الفريق كان من بين أسباب عودته لمنتخب مصر من جديد.

وقال غزال: "التحقت بالفريق في شهر يناير بعد انتهاء عقدي مع فانكوفر مع نهاية الدوري الأمريكي وطول مدة الأجازة، فكانت فرصة جيدة بالنسبة لي أن أعود من جديد إلى أوروبا والتواجد في الملعب بانتظام".

وأكمل: "فرينسي كان سببًا في عودتي من جديد للمنتخب والانضمام للمعسكرات بشكل مستمر بعد اعجاب الجهاز الفني للمنتخب بقدراتي وشاركت في ثلاثة معسكرات سابقة، لذلك كان عليَ أن أتخذ خطوة إلى الإمام بالانتقال للدوري البرتغالي".

وأضاف: "انضمامي لفرينسي جاء في ظروف صعبة يمر بها الفريق حيث كان يعاني من أجل البقاء في الدوري، ولكن التوفيق لم يكن حليفنا، وأنا راضي تمامًا عن مستواي وما قدمته وعلى هذا الأساس تم استدعائي للمنتخب من جديد في معسكر شهر مارس الماضي".

واختتم: "الآن كل تركيزي مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، والتي أراها فرصة من أجل الانتقال لفريق جيد في الموسم المقبل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات