شاهد كل المباريات

إعلان

علي غزال ليلا كورة: وردة ساهم في انتقالي للاريسا.. وأستهدف العودة للمنتخب

غزال

علي غزال

أكد علي غزال لاعب الوسط المحترف بصفوف نادي لاريسا اليوناني، على أنه يستهدف الاستمرار في مسيرته الاحترافيه وتقديم مستويات مميزة والتواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وكان علي غزال قد وقع على عقد مدته موسم ونصف مع لاريسا اليوناني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال غزال في تصريحات لـ"يلا كورة" "سعيد للغاية بانضمامي لصفوف فريق لاريسا والمشاركة في المباراة الماضية".

وسجل علي غزال ظهوره الأول مع لاريسا عندما شارك بديلا في أخر ربع ساعة من مباراة فريقه أمام بانيتوليكوس والتي انتهت بنتيجة 2-2 بالجولة الـ20 من الدوري اليوناني، وسجل المصري الأخر عمرو وردة ثنائية لاريسا.

وواصل "لقد شاركت في آخر ربع ساعة من المباراة وكنا متأخرين بهدفين مقابل لاشيء، لكن أحمد الله فور مشاركتي تحسن مردود الفريق واستطعنا تعديل النتيجة عن طريق ثنائية وردة".

وأكمل "المدرب كان سعيدًا بي عقب مشاركتي الأولى، وتحدث معي عن إمكانية مشاركتي من البداية في المباراة المقبلة أمام باناثينايكوس والتي تعد من المباريات الكبرى هنا في اليونان وأتطلع بشدة لهذه المواجهة".

واستمر "بالتأكيد عمرو وردة كان له دروًا كبيرًا في وجودي في صفوف لاريسا، هو من تحدث مع مدرب الفريق الذي كان يبحث عن لاعب بمواصفاتي ووردة قام بترشيحي".

واختتم "لقد خضت العديد من التجارب الاحترافية وبالتالي طموحاتي هو مواصلة احترافي بنجاح والتواجد مع المنتخب المصري في الفترة المقبلة".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش
متابعة التغطية الخاصة للماتش