جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يستهدف زاها.. ونيمار يمنح برشلونة فرصة أخيرة

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
تشيلسي يستهدف زاها في يناير

يستهدف تشيلسي التعاقد مع زاها في يناير المقبل مقابل 80 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها نادي كريستال بالاس الشتاء القادم.

وتتوقف الصفقة على قدرة تشيلسي على إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل رفع عقوبة المنع من القيد في يناير القادم.

ديلي ميل
تعويض ماجواير كان صعباً

اعترف برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي أن إمكانية تعويض المدافع الإنجليزي الدولي هاري ماجواير كانت صعبة جداً.

ماجواير انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون إسترليني خلال الصيف الجاري، ولم ينجح ليستر سيتي في إيجاد البديل قبل نهاية السوق.

وريث قميص لوكاكو

حصل أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد على القميص رقم 9 في فريقه بعد رحيل روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وأصبح الآن الرقم 11 فارغاً في النادي الإنجليزي بعد أن تركه مارسيال لاستغلال إرث لوكاكو.

ميرور
إيمري يبحث عن قائدين جديدين

يبحث أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال عن قائدين جديدين في فريقه ، وذلك رغم اختياره بالفعل ثلاثة لاعبين لحمل شارة القيادة في الملعب.

ومن المرجح أن يكون ديفيد لويز هو واحد من بين القائدين الجديدين المرشحين لحمل شارة القيادة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
ريال مدريد يحدد سعر بيع رودريجيز

حددت إدارة ريال مدريد سعر رحيل النجم الكولومبي جيمس رودرجيز لاعب الفريق الملكي في ظل محاولات نادي نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني في الحصول على خدماته.

ووفقًا للصحيفة فإن رودريجيز لن يرحل عن صفوف الميرنجي إلا بعد الحصول على مقابل مادي لن يقل عن 50 مليون يورو.

أسطورة الأتليتي يعتزل

قرر أسطورة نادي أتليتك بلباو أريدز أدوريز اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم المقبل بعد مسيرة امتدت مع الفريق الباسكي منذ عام 2012.

ومن المقرر أن يعتزل هداف الفريق الباسكي بعد وصوله لعمر الـ39 عامًا.

موندو ديبورتيفو
نيمار يمنح برشلونة الفرصة الأخيرة

قرر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان منح فريقه السابق برشلونة فرصة حتى 20 أغسطس الجاري من أجل العودة للفريق الكتالوني من جديد.

قرار النجم البرازيلي يأتي لمنح برشلونة فرصة أخيرة من أجل التعاقد حيث يعطي الفريق الكتالوني أولوية الانضمام عن ريال مدريد حتى الآن.

سبورت
نجم دورتموند ينتقل إلى الدرجة الثانية

أعلن نادي بوروسيا دورتموند رحيل نجمه الياباني شينجي كاجاوا إلى فريق ريال سرقسطة والذي يشارك في دوري الدرجة الثانية بأسبانيا.

وبحسب الصحيفة فأن صاحب الـ30 عامًا سينتقل إلى سرقسطة مقابل مادي يقدر بـ3 ملايين يورو.

الصحافة الألمانية
بيلد
بايرن يحدد بديل ساني

استقر نادي بايرن ميونيخ الألماني على التعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح فريق إنتر ميلان الإيطالي ولاعب بروسيا دورتموند السابق.

ووفقًا للصحيفة فأن إيفان بيريسيتش سينتقل إلى صفوف الفريق البافاري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء النهائي مقابل 30 مليون يورو.

تأتي تلك الخطوة بعد الإصابة التي تعرض لها الجناح الألماني ليوري ساني لاعب فريق مانشستر سيتي والذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي حيث كان اللاعب قريبًا من الانتقال للبايرن.

ظهير الجزائر يقترب من مونشنجلادباخ

اقترب ظهير أيسر المنتخب الجزائري ولاعب رين الفرنسي رامي بن سبعيني من الانتقال لصفوف بوروسيا مونشنجلادباخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب المتوج مؤخرًا مع المنتخب الجزائري بكأس الأمم أفريقيا سينتقل إلى صفوف مونشنجلادباخ بمقابل عشرة ملايين يورو.

الصحافة الإيطالية
توتو ميركاتو
كونتي الأفضل

أشاد البلحيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق إنتر ميلان الجديد بمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي مؤكدًا أنه الأفضل في العالم.

وأعلن نادي إنتر عن التعاقد مع لوكاكو بعد مفاوضات استمرت لمدة طويلة مع إدارة مانشستر يونايتد بعد منافسة من جانب يوفنتوس.

وقال اللاعب البلجيكي من خلال تصريحات صحفية إن المدرب كونتي لعب دورًا كبيرًا في إتمام هذه الصفقة مؤكدًا أنه أفضل مدرب في العالم.

لاجازيتا ديللو سبورت
إيكاردي إلى لاتسيو؟

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي إنتر قد تساعد في رحيل الأرجنتيني إيكاردي إلى صفوف لاتسيو وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

وكانت إدارة ميلان قد أعلنت أن اللاعب إيكاردي سيكون خارج حسابات الفريق خلال الموسم المقبل مما فتح الباب أمام رحيل اللاعب.

وأكمل التقرير أن إدارة إنتر قد تستغل إيكاردي من أجل اغراء إدارة لاتسيو لضم سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
بداية مثالية

قدم ليون بداية مثالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، تحت قيادة مديره الفني الجديد سيلفينيو، حيث صدم موناكو، واكتسحه بثلاثية نظيفة في أولى مواجهات الجولة الأولى.

افتتح موسى ديمبلي التسجيل مبكرًا، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وعزز ميمفيس ديباي التقدم في الدقيقة السادسة والثلاثين، قبل أن يسجل لوكاس توسار الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

ليكيب
فرصة عظيمة

قال الإسباني أوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي إن انضمام المدافع البرازيلي ديفيد لويز لصفوف فريقه يعد فرصة عظيمة، وأضاف أن قراره بالرحيل عن تشيلسي والتعاقد مع آرسنال يعني أنه لديه الكثير لكي يقدمه.

وأضاف المدير الفني الإسباني أنه عمل مع لويز لمدة تقرب من شهرين، عندما كان المدافع البرازيلي تحت قيادته في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يقرر بعد ثلاث مباريات فقط أن يعود مجددًا إلى صفوف فريق تشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن