شاهد كل المباريات

إعلان

يوفنتوس يسقط بثنائية أمام كالياري.. وروما يصعد لدور المجموعات بالدوري الأوروبي

يوفنتوس

صورة أرشيفية

تلقى يوفنتوس خسارة غير مؤثرة صفر / 2 أمام مضيفه كالياري اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) لبطولة الدوري الإيطالي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ميلان على مضيفه سامبدوريا 4 / 1، وروما على مضيفه تورينو 3 / 2، وفيرونا على سبال 3 / صفر، ولاتسيو على ضيفه بريشيا 2 / صفر، وساسولو على ضيفه جنوه 5 / صفر، وليتشي على مضيفه أودينيزي 2 / 1، وفيورنتينا على ضيفه بولونيا 4 / صفر

وفي مباراته الأولى بالمسابقة بعد احتفاظه رسميا بلقب الدوري للموسم التاسع على التوالي، تلقى يوفنتوس هزيمته السادسة في البطولة هذا الموسم، عقب خسارته صفر / 2 أمام مضيفه كالياري.

وتجمد رصيد يوفنتوس، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 36 لقبا، عند 83 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر، فيما ارتفع رصيد كالياري، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثماني الماضية بالبطولة، إلى 45 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأحرز لوكا جاجليانو الهدف الأول لكالياري في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف الأرجنتيني جيوفاني سيميوني الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وضمن روما مشاركته المباشرة في مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، بفوزه المثير 3 / 2 على مضيفه تورينو.

وحسم روما حصوله على المركز الخامس بترتيب البطولة، المؤهل مباشرة لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام ميلان، صاحب المركز السادس، فيما توقف رصيد تورينو، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

التقدم كان لمصلحة تورينو، الذي سجل هدفا مباغتا عبر لاعبه أليكس بيرنجوير في الدقيقة 14، لكن البوسني إيدين دزيكو سرعان ما تعادل لروما في الدقيقة 16.

وأضاف كريس سمالينج الهدف الثاني لروما في الدقيقة 23، ثم سجل أمادو دياوارا الهدف الثالث في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، غير أن تورينو أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيل لاعبه ويلفرد سينجو الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 66.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات