جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة الـ90 مليون.. تجديد سري لعقد.. وسيلفا إلى إيطاليا

ديفيد سيلفا

ديفيد سيلفا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سانشو لن ينتقل إلى يونايتد

أكد مايكل زورك المدير الرياضي لبروسيا دورتموند أن جادون سانشو لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد.

ووقع اللاعب الإنجليزي على عقد جديد مع ناديه الألماني بعد تعثر المفاوضات بين يونايتد ودورتموند.

صفقة مجانية في أرسنال

بات البرازيلي ويليان على وشك الانتقال رسمياً إلى أرسنال مجاناً بعد انتهاء تعاقده مع تشيلسي.

اللاعب البرازيلي البالغ 32 عاماً سيحصل على عقد مدته ثلاثة مواسم بعد اجتياز الكشف الطبي وبراتب كبير.

ذا صن

صفقة الـ90 مليون

أنهى تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب كاي هافرتز لخمس سنوات مقابل 90 مليون إسترليني.

اللاعب القادم من بايرليفركوزن سينتقل إلى الفريق الأزرق مع بداية فترة الاعداد للموسم المقبل.

ديلي ستار

ليفربول يستهدف لاعب بورنموث

يستهدف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول التعاقد مع اللاعب دافيد بروكس متوسط ميدان بورنموث.

بورنموث الهابط إلى الدرجة الأولى في إنجلترا باع مدافع ناثان أكي مقابل 41 مليون إسترليني إلى مانشستر سيتي، وسيحصل على 35 مليون إذا باع بروكس إلى ليفربول.

الصحافة الإسبانية

ماركا

حالتا كورونا في أتلتيكو

أعلن أتلتيكو مدريد أن الحالتين اللتين تعرضا للإصابة بفيروس كورونا المستجد هما للأرجنتيني أنخيل كوريا والكرواتي سيم فرساليكو، بعد الاختبارات التي خضع لها الفريق يوم السبت الماضي.

ووفقا لبروتوكل اليويفا، لن يتمكن الثنائي من السفر مع أتلتيكو مدريد إلى لشبونة، حيث سيلعب الروخي بلانكوس أمام لايبزيج الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الخميس المقبل.

سبورت

ميسي يرفض الراحة

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، الراحة رغم حصول الفريق على أجازة من التدريبات، حيث ذهب للمدينة الرياضية للخضوع للعلاج بعد الضربة التي تعرض لها ضد نابولي.

لا يفكر ميسي إلى في مباراة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة، ويسعى لخوض المباراة بجاهزية 100%، قبل المواجهة المرتقبة في ربع نهائي المسابقة بالبرتغال من مباراة واحدة.

موندو ديبورتيفو

إعارة كوبو

أعلن ريال مدريد إعارة لاعبه الياباني تاكي كوبو إلى صفوف فياريال لمدة موسم واحد، ليقضي اللاعب الشاب فترة الإعارة الثانية له على التوالي بعد إعارته في الموسم الماضي إلى ريال مايوركا.

سيلعب كوبو مع فياريال تحت قيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري الذي بدأ بالفعل مهمته مع الفريق، ولا يوجد في عقد إعارة اللاعب بند يمنح الغواصات حق الشراء بعد نهاية فترة الإعارة.

آس

سيلفا يقترب من لاتسيو

أنهى لاتسيو الإيطالي اتفاقه مع الإسباني ديفيد سيلفا لضمه بدءً من الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري 2019-2020.

وينتظر لاتسيو أن ينهي اللاعب مشاركته في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، حيث سيوقع اللاعب عقدا مع النادي لمدة ثلاثة مواسم، وسيحصل اللاعب على 3 ملايين يورو سنويا.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

أرتور يبحث عن حل

يبحث البرازيلي أرتور لاعب فريق برشلونة الإسباني الذي سينتقل إلى يوفنتوس في الموسم المقبل عن حل، في ظل المشكلات التي تورط بها مع مديره الفني كيكي سيتيين، وكذلك مع إدارة ناديه.

واجتمع أرتور مع المدير الرياضي إيريك أبيدال، الذي سيتحدث بدوره إلى سيتيين، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن اللاعب، فيما يتعلق بانتظامه في التدريبات خلال الأيام المقبلة.

كورييري ديللوسبورت

سيلفا قريب

أصبح إعلان تعاقد لاتسيو مع الإسباني ديفيد سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي قريبًا للغاية، عقب الاتفاق بين الطرفين على جميع التفاصيل، وينتظر نادي العاصمة انتهاء مشوار اللاعب في دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يحصل سيلفا على راتب سنوي يتراوح بين 2.5 - 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز، التي سترفع الراتب إلى 3 - 4 ملايين يورو، وسيمتد التعاقد لثلاث سنوات.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

حلم قيادة باريس

يحلم كريستوفر نكونكو لاعب نادي لايبزيج بالعودة من جديد إلى باريس سان جيرمان ليصبح قائدًا له خلال السنوات المقبلة، بعدما رحل عن فريق الشباب به مطلع الموسم الماضي.

وقال نكونكو: "أحلم بالعودة إلى باريس من جديد ولكن لأصبح قائد للفريق، رحلت عن الفريق وكنت أحلم أن يكون لي دورًا به، وما زلت أريد ذلك".

ليكيب

لا تشوهوا صورتنا

وجه جيان بيرو جاسبريني المدير الفني لنادي أتلانتا رسالة إلى لاعبي فريقه قبل أيام قليلة من مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جاسبريني: "لا تشوهوا صورتنا بعد ما قدمناه من أداء رائع في دوري الأبطال والدوري الإيطالي، عليكم بذل كل ما تملكون من أجل التقدم خطوة جديدة في المسابقة".

الصحافة الألمانية

كيكر

دورتموند مدد عقد سانشو سراً

أكد مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، أن الفريق مدد عقد جادون سانشو لاعب الفريق، لمدة موسم واحد خلال الصيف الماضي.

وقال زورك: "الصيف الماضي قمنا بتعديل راتب جادون ليتناسب مع تطور أدائه، لذلك قمنا بالفعل بتمديد عقده حتى عام 2023 في ذلك الوقت".

بيلد

لن يكون هناك جمهور

أكد ينس شبان وزير الصحة الألماني، أن الجماهير لن تعود للملاعب مع بدء الموسم الجديد من البوندسليجا.

وقال شبان: "الاف المشجعين في الملاعب؟، أعتقد أن هذا لن يناسب خلال الوضع الحالي مع الوباء".

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات