جميع المباريات

إعلان

صبري: تلقيت عرضاً للإنضمام إلى الجهاز الفني لمورينيو في روما

عبدالستار صبري

عبد الستار صبري ومورينيو

أكد عبد الستار صبري لاعب منتخب مصر وبنفيكا البرتغالي السابق، أنه تلقى عرضاً للإنضمام إلى الجهاز الفني لفريق روما بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال صبري في تصريحات لبرنامج "الحكاية" عبر قناة "ام بي سي مصر": "مورينيو كان مدربي في بنفيكا وهذا كان شيء كبير بالنسبة لي وهو مدرب عظيم، وكنت استفاد منه بأشياء كثيرة في التدريبات".

وأضاف: "كنت أتواصل معه دائماً عندما رحل لتدريب فرق بورتو وريال مدريد، ودائما كنت على تواصل معه عندما أنهيت مشواري الكروي".

وأكمل: "عندما كان متواجد في مصر خلال الاستوديو التحليلي لمباراة مصر وجنوب أفريقيا، تحدث معه لكي أكون برفقته في الجهاز الفني الخاص به، وقال لي أنني سأتواجد معه بالفعل وكنت سأذهب معه عندما رحل لتدريب توتنهام ولكن حدث الإخفاق في النتائج وبعد ذلك رحل لتدريب روما".

وتابع صبري: "وجدت اتصال من مورينو والمسؤولين في روما لكي أكون أحد المرشحين للتواجد معه في الجهاز الفني بالفريق الإيطالي، وأنا منتظر لكي أكون متواجد معه، ومنتظر العرض الرسمي لكي يأتي لي وسأذهب إلى روما فوراً".

واختتم لاعب منتخب مصر السابق: "سأتحدث بالبرتغالية مع مورينيو، وسأتعلم الإيطالية بالطبع، ولكن بالطبع أتحدث معه بالبرتغالية واللغة الأساسية لنا هي الإنجليزية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات