جميع المباريات

إعلان

لست مجنونا.. مورينيو يكشف كواليس البطاقة الحمراء الثالثة مع روما (فيديو)

روما

جوزيه مورينيو - مدرب روما

حصل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما، على بطاقة حمراء، أمس الثلاثاء، في مباراة الخسارة (2-1) على يد مضيفه كريمونيزي، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

البطاقة الحمراء التي حصل عليها مورينيو، هي الثالثة من نوعها مع روما في الدوري الإيطالي، موسم 2022-2023.

لست مجنونا.. مورينيو يكشف كواليس الحصول على بطاقة حمراء ثالثة مع روما (فيديو)

في الدقيقة 47، بدا جوزيه مورينيو غاضبًا من تأخر روما (2-1)، ليدخل في مشادة لفظية مع الحكم الرابع، قبل أن يتدخل الحكم الرئيسي، رافعًا بطاقة حمراء في وجه المدرب البرتغالي.

حصول مورينيو على البطاقات ذات اللون الأحمر، أمر عادي مع هذا المدرب الاستثنائي، لكن ما بدا غير مألوف، هي التصريحات التي خرج بها إلى وسائل الإعلام، بعد مباراة روما وكريمونيزي.

وأكد مورينيو أنه سيحاول الحصول على تسجيلات صوتية لما قاله له الحكم الرابع. 

وأوضح في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الحكم الرابع تحدث معه بشكل "غير مبرر"، مضيفًا أن ذلك يحدث معه للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، قبل أن يستدرك: "إنه من تورينو.. لذا أعتقد أنه لا يريدني أن أكون موجودًا في المباراة التالية ضد يوفنتوس".

واستفاض: "الناس الذين يعرفون مورينيو، يعرفون أنه شخص عاطفي لكن ليس مجنونًا.. رد الفعل الذي ظهرت به هو بسبب حدوث شيء ما"، في إشارة إلى أسلوب حديث الحكم الرابع معه.

بالفعل، لن يسمح لمورينيو بالظهور في مباراة روما ويوفنتوس، إذ تم إيقافه لمدة مباراتين، مع غرامة تقدر بـ10 آلاف يورو.

روما عاش أمسية صعبة في ملعب كريمونيزي، حيث حقق المضيف أول فوز له هذا الموسم في الدوري الإيطالي، بعد 24 مباراة خاضها دون الخروج أبدًا بـ3 نقاط من لقاء واحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن