جميع المباريات

إعلان

أحدهم يرحل رسميا.. بيولي يكشف مستقبل رباعي ميلان في الصيف

بيولي

بيولي

سلط المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، الضوء، اليوم السبت، على مستقبل 4 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ميلان، موضحًا أن أحدهم تأكد رحيله رسميًا في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ميلان اكتفى بالوصول إلى المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا، دون أن يحقق أي ألقاب هذا الموسم.

وأشار بيولي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق استضافة هيلاس فيرونا غدًا الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، إلى مستقبل الرباعي رافاييل لياو، زلاتان إبراهيموفيتش، إبراهيم دياز وسيرجينو ديست.

مستقبل رباعي ميلان في الصيف

وعن لياو الذي مدد ارتباطه مع ميلان حتى صيف 2028، قال بيولي: "كنت واثقًا من بقائه معنا.. لقد كنت أمزح معه، أخبرته أنه ذهب إلى مكتبي 178 مرة، لدينا علاقة ممتازة ليس معه فقط، بل مع كل اللاعبين".

وأكد مدرب ميلان أنه ناقش مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش في ظل نهاية العقد هذا الصيف، مضيفًا: "لن يكون متاحًا في آخر مباريات الموسم.. تحدثت معه بشأن المستقبل، لكن ما قيل بيننا يبقى في داخلنا".

وتطرق إلى مصير إبراهيم دياز الذي تنتهي إعارته من ريال مدريد في يونيو الجاري، بقوله: "لا أعرف موقفه من البقاء مع ميلان.. باستثناء إبراهيموفيتش، لم أتحدث عن المستقبل مع أي لاعب آخر".

وأتم: "بالنسبة إلى سيرجينو ديست، لقد كافح من أجل التكيف مع أسلوبنا ونظامنا.. هو لاعب بخصائص مهمة، لكنه لن يكون متاحًا بعد الآن لميلان".

ويعود ديست إلى برشلونة هذا الصيف، إثر رفض ميلان، تفعيل بند الشراء في عقد البالغ من العمر 22 عامًا، بعدما خيب الظهير الأيمن الأمريكي، آمال بيولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن