جميع المباريات

إعلان

بعد اتفاقه مع يوفنتوس.. بولونيا يعلن رحيل تياجو موتا رسميًا

تياجو موتا

تياجو موتا مدرب بولونيا السابق

أعلن نادي بولونيا عن رحيل مدربه تياجو موتا، بعدما قرر عدم تمديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، موجهًا الشكر له، بعدما قاد الفريق للتأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال بولونيا في بيان رسمي: "هذا الصباح، أخبر تياجو موتا النادي أنه لن يجدد عقده مع بولونيا، والآن بعد أن علم بقراره، يود النادي أن يشكر تياجو على العمل الرائع الذي قام به خلال فترة وجوده هنا ويتمنى له كل التوفيق، الأفضل لمسيرته في المستقبل".

وعلق جوي سابوتو مالك بولونيا على رحيل موتا في تصريحات لموقع ناديه قائلًا: "في العامين الماضيين، تعرفت على مدرب فائز، جيد على صعيد إعداد الفريق، لقد غرس أسلوبًا رائعًا في تلك الفترة، الوصول إلى دوري أبطال أوروبا يعني أنه وجميع هؤلاء اللاعبين سيكتبون في تاريخ نادينا، كنت أتمنى أن يبقى في بولونيا لكن لا يسعني إلا أن أشكره وطاقمه على هذين الموسمين الرائعين، وأتمنى له الأفضل في المستقبل".

وفي الوقت ذاته، كشف الصحفي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة إكس، أن تياجو موتا قد توصل لاتفاق مع إدارة نادي يوفنتوس، لتولي تدريب الفريق خلفًا للمدير الفني السابق ماسيمليانو أليجري.

وأوضح أن يوفنتوس سيقوم بالإعلان عن تعيين تياجو موتا في منصب المدير الفني خلال الفترة المقبلة، وسيمتد عقده مع البيانكونيري حتى عام 2027.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن