جميع المباريات

إعلان

الدراما مستمرة.. الثانية الأخيرة تمنح فرنسا برونزية مونديال اليد على حساب ألمانيا

كرة يد - فرنسا

صورة من مباراة فرنسا والمانيا في كرة اليد

نجحت فرنسا في التتويج ببرونزية مونديال اليد، بعد تحقيقها لفوزا قاتلا على ألمانيا مستضيف البطولة في الثانية الأخيرة بنتيجة 26-25، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة جيسكي بنك بوكسن بالدنمارك.

ووصلت الإثارة إلى ذروتها في الثواني الأخيرة من أحداث المباراة، حيث كانت النتيجة التعادل بين الفريقين 25-25، ونجحت ألمانيا في التصدي للكرة، لكنهم فشلوا في ترجمتها إلى هدف، ليخطفها لاعبو المنتخب الفرنسي ليسجلوا هدف قاتل في الثانية الأخيرة عن طريق نيكولا كاراباتيتش، لتصبح النتيجة 26-25، وتم اللجوء إلى الفيديو، ليعلن الحكم عن إحتسابها هدف للديوك الفرنسية، والفوز بالمباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ألمانيا بنتيجة 13-9، لكن الشوط الثاني شهدة عودة قوية من الديوك الفرنسية التي نجحت في تحويل تأخرهم إلى الفوز على مستضيف البطولة وحسموا الشوط الثاني لصالحهم بنتيجة 17-12.

والتقى منتخبا ألمانيا وفرنسا ضمن مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول، وانتهت المباراة انذاك بالتعادل بينهما بنتيجة 25-25.

وستختتم منافسات مونديال اليد بمواجهة قوية ومنتظرة بين الدنمارك والنرويج في السادسة مساء اليوم لتحديد بطل العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن