شاهد كل المباريات

إعلان

نصف نهائي مصري ببطولة CIB للإسكواش.. وفرج يودع

اسكواش - كريم عبد الجواد

صورة من مباراة كريم عبد الجواد وأبو الغار

أسفرت ختام مباريات الدور الأول لبطولة CIB للإسكواش في منافسات الرجال ، التي تقام فعالياتها في القاهرة في الفترة من 9 إلى 14 يونيو، على الملعب الزجاجي بمدينة 6 أكتوبر، تحت تنظيم أندية وادي دجلة، عن تأهل طارق مؤمن وكريم عبد الجواد ومحمد أبو الغار، وحدوث مفاجأة غير متوقعة بخروج علي فرج المصنف رقم 1 عالميا من الدور الأول.

وتغلب طارق مؤمن على ديجو إلياس لاعب بيرو بنتيجة 2-1 في عدد الأشواط، وجاءت النتائج كالتالي :( 11-2، 4-11، 11-8).

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد طارق مؤمن إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف الشوربجي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط.ليلحق طارق مؤمن بمواطنه محمد الشوربجي ليتأهلا معا إلى نصف نهائي CIB للإسكواش عن المجموعة الثانية.

بينما شهدت المجموعة الأولى مفاجأة غير متوقعة بوداع المصنف رقم 1 عالميا علي فرج للبطولة بالرغم من فوزه على النيوزيلندي باول كول بنتيجة 2-1 في عدد الأشواط، وجاءت النتائج كالتالي :(9-11، 12-10، 11-9).

وفي نفس المجموعة نجح أبو الغار في قلب الأمور وفاز على كريم عبد الجواد بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :( 11-9، 11-3).

وبهذه النتيجة أصبح رصيد أبو الغار 8 نقاط، ليعادل كريم عبد الجواد صاحب نفس الرصيد، لكنه احتل صدارة المجموعة لتفوقه في المواجهات المباشرة بينهما، بينما أصبح رصيد علي فرج 7 نقاط ليحتل المركز الثالث ويودع البطولة.

وبهذه النتائج إحتل أبو الغار صدارة المجموعة الأولى متفوقا على كريم عبد الجواد صاحب المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.

وتنص لوائح المسابقة على منح اللاعب الفائز بالمباراة بنتيجة 2-0 4 نقاط، بينما يحصل الفائز بالمباراة بنتيجة 2-1 على 3 نقاط، ويحصل الخاسر بنتيجة 1-2 على نقطة واحدة، أما من يخسر 0-2 لا يحصل على أية نقاط.

وستشهد بطولة CIB PSA World Tour للرجال للإسكواش عن تواجد رباعي مصري في نصف نهائي البطولة.

حيث يلتقي الشوربجي متصدر المجموعة الثانية مع كريم عبد الجواد صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

بينما يتلقي أبو الغار مع طارق مؤمن في المباراة الثانية لنصف نهائي البطولة.

وستقام مباريات دور قبل النهائي للبطولة غدا الخميس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa