شاهد كل المباريات

إعلان

غريب: لوائح الأولمبياد واضحة رغم التأجيل.. لا أزمة بشأن مواليد 97

شوقي غريب

شوقي غريب

المصور: نادر نبيل

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أنه لن يكون هناك مشكلة في مشاركة الذين شاركوا في أمم افريقيا تحت ٢٣ عام بالأولمبياد رغم التأجيل.

وأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) اليوم الثلاثاء تأجيل فعاليات هذه النسخة رسميا لمدة عام لتقام في 2021 بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد في أماكن عدة بالعالم.

وقال شوقي غريب في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "اون تايم سبورتس ٢" "٢٠٢١ مجرد معاد لأولمبياد طوكيو، لكنها تحتفظ بكل اللوائح، فالمسمى هو طوكيو ٢٠٢٠".

وتابع "البند في اللائحة واضح وصريح ولا يوجد أي مدخل له، يحق لأي لاعب مواليد ١٩٩٧ المشاركة، مسألة تحت ٢٣ عام مجرد مسمى، لكن طالما مواليد اول ٩٧ فلا يوجد اي مشكلة، ١٩ لاعب من هذا السن، وثلاثي فوق السن".

منتخب مصر قد سبق وتوج بكأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ عام ليتأهل لدورة الألعاب الأولمبية بصحبة منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مسابقة الدوري المحلي وكافة المسابقات لمدة 15 يوما بداية من 30 مارس المقبل بسبب القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين بداية من الأربعاء ولمدة أسبوعين.

وسبق وكان الاتحاد قد قام بتعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من 15 مارس الجاري بسبب مخاوف من تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات