جميع المباريات

إعلان

تيفيز يعود لكرة القدم كمدير فني لروزاريو سنترال الأرجنتيني

تيفيز

تيفيز

عاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز لعالم كرة القدم كمدير فني لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني.

واعتزل تيفيز، الذي لعب من قبل لأندية مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس وبدأ مسيرته وأنهاها مع فريق بوكا جونيورز، مطلع يونيو.

وتأكد تولي تيفيز تدريب فريق روزاريو سنترال اليوم الثلاثاء، حيث حصل تيفيز على أول منصب تدريبي له في الدرجة الأولى.

وفاز تيفيز بـ26 لقبا في مسيرته وهو من بين أربعة لاعبين أرجنتينيين يفوزون ببطولتي كوبا ليبرتادوريس ودوري أبطال أوروبا، حيث توج باللقب الأوروبي في 2008 مع مانشستر يونايتد.

وكان تيفيز عضوا دائما مع المنتخب الأرجنتيني لعدة سنوات، ولعب مع لاعبين أمثال ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وجونزالو هيجواين، ولكنه غاب عن المنتخب في بطولة كأس العالم 2014 التي أنهاها المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني.

وكشف روزاريو سنترال، بطل الدوري الأرجنتيني أربع مرات، اليوم الثلاثاء أن تيفيز وقع على عقد لمدة عام واحد، وأعلن عبر "تويتر" :"الأباتشي سيصبح المدير الفني الجديد للفريق، بعدما تعاقد مع النادي لمدة 12 شهرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن