جميع المباريات

إعلان

"يصرخ على الجميع".. رونالدو في مرمى انتقادات الجماهير السعودية (صور)

رونالدو

رونالدو مع حكم مباراة النصر والاتفاق

شنت جماهير سعودية حملة انتقادات على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، بسبب انفعالاته في مباراة فريقه مع الاتفاق أمس الثلاثاء.

رونالدو شارك في المباراة التي فاز بها النصر (1-0) على الاتفاق في دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفضل هدف ساديو ماني في الدقائق الأخيرة.

وشهدت المباراة انفعال رونالدو على حكم المباراة أكثر من مرة، وقيامه بحركة ساخرة للمطالبة بتبديل الحكم.

كذلك وجه كريستيانو إشارات لمشجعي الاتفاق لمطالبتهم بالسكوت، خاصة بعدما بدأت تردد اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، منافسه على الجوائز الفردية على مدار سنوات.

مطالب جماهيرية بمعاقبة رونالدو

وطالب المشجعون، وأغلبهم من جماهير الفرق المنافسة للنصر، بتوقيع عقوبات قاسية على رونالدو، بداعي قيامه بسلوكيات مرفوضة مثل الاحتجاج المبالغ فيه والصراخ على الحكام، فضلا عن استفزاز الجماهير المنافسة.

وقارن عدد من المشجعين، في منشوراتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بين تصرفات رونالدو، والمواقف التي تسببت في معاقبة لاعبين في فرق أخرى، وموقف لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في الحالتين.

ويرى المشجعون الغاضبون من تصرفات رونالدو، أن ما يقوم به قائد منتخب البرتغال يضر بصورة الرياضة السعودية، على عكس الهدف من التعاقد معه وباقي النجوم المميزين في العالم.

برنامج "أكشن مع وليد" عبر قناة "إم بي سي أكشن" وجّه تساؤلا تحت عنوان "هل يمارس رونالدو الضغط النفسي على الحكام؟"، وقال مقدمه وليد الفراج: "هناك جدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما يفعل رونالدو تجاه الحكم، البعض يرى أن من حقه مناقشة الحكم طالما لم يقم بأي إساءة، ولكن آخرين يرون أنه يضغط على الحكام".

وأشار المحلل التحكيمي سمير عثمان إلى أن الحكم ظلم الاتفاق في 3 قرارات، من بينها عدم طرد رونالدو ببطاقة صفراء ثانية.

وأضاف: "الحكم الذي يقبل أن لاعبا يحدثه بهذه الطريقة ولا يتعامل معه وفقا للقانون فهذه مسؤولية الحكم وليس اللاعب، قائد الفريق ليس له أي ميزة على باقي زملائه".

من ناحية أخرى دافع علي الحبسي، حارس مرمى الهلال السابق، عن رونالدو بقوله: "ما فعله كريستيانو ردة فعله طبيعية، وقائد مثله يجب أن تكون له شخصيته ويضغط على الحكم، هي لقطة إيجابية أيضا وغيّرت من مجريات المباراة".

جدير بالذكر أن رونالدو (38 عاما) شارك في 15 مباراة مع النصر هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا:

الاتحاد السعودي: جاهزون لاستضافة المونديال صيفا أو شتاء

الأهلي وكولر مرشحان لجائزة الأفضل في أفريقيا 

كاف يعلن 10 مرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس بأفريقيا

يلا كورة يكشف التشكيل المتوقع للأهلي أمام صنداونز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن