جميع المباريات

إعلان

غريب: تعلمت من خطأ أجيري.. وقلت لرمضان "مش عايز أكسب البطولة دلوقت"

شوقي غريب

شوقي غريب

المصور: نادر نبيل

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه طالب لاعبيه بعدم تعجل الفوز بعدما سجل الفريق الإيفواري هدف التعادل في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وأشار غريب في تصريحات عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أنه تحدث مع رمضان صبحي قائد الفريق، وطالبه بتهدئة اللعب وعدم محاولة تسجيل هدف الفوز في الوقت بدلًا من الضائع.

وقال غريب: "بعدما سجل المنتخب الإيفواري هدف التعادل تحدثت إلى رمضان صبحي، وطلبت منه تهدئة اللعب، وقلت له أنني لا أريد الفوز في الوقت الأصلي".

وأكمل: "تذكرت سيناريو مباراة مصر وجنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا للكبار، عندما قام أجيري بسحب النني من وسط الملعب لتكثيف الهجوم للفوز قبل الوقت الأضافي، فخرجنا من البطولة".

وأضاف: "بالفعل توجهنا للوقت الإضافي، كنت أريد الاستفادة من التبديل الرابع، وكذلك أردت أن يكون اللاعبين هادئين ولا يتعجلوا الفوز".

وعن رسالته للاعبين قبل بداية الوقت الإضافي: "أبلغتهم أن كوت ديفوار لم يشكل خطورة علينا إلا من الكرات الثابتة، ونحن أفضل منهم داخل الملعب".

واختتم: "كان لدينا ثنائي هجومي في الملعب بتواجد صلاح محسن وأحمد ياسر، وطلبت من رمضان صبحي الدخول كمهاجم ثالث معهم، وهو ما حدث وحققنا الفوز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن