جميع المباريات

إعلان

بطموح مصري للتأهل لأولمبياد باريس.. المغرب تحتضن أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الاولمبي

تنطلق مساء اليوم السبت، منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالمغرب، حيث ستُلعب المباراة الافتتاحية بين المغرب وغينيا على ملعب "الأمير مولاي عبد الله"، بينما يخوض منتخبنا الوطني مواجهته الأولى في البطولة غدا الأحد أمام النيجر على ملعب "استاد طنجة الكبرى".

وتحتضن المغرب البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس على ملعبين هما ملعب "الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة الرباط ، وملعب "طنجة الكبير" بمدينة طنجة.

ويتسع ملعب الأمير مولاي عبد الله لـ 52 ألف متفرج ، ويستضيف أول مباريات المجموعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وسيحتضن ملعب طنجة الكبير مباريات المجموعة الثانية، حيث تم افتتاحه في 26 يونيو 2011 في مدينة طنجة بأقصى شمال المغرب، وتمت زيادة سعته مؤخرًا من 45 ألفًا إلى 65 ألفًا ، ليصبح أكبر ملعب في المغرب ، قبل أن يستضيف مباريات كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل، وهي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيه ميكالي، لخوض مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي ستقام في المغرب.

ويبدأ منتخبنا الوطني مبارياته يوم 25 يونيو الجاري بلقاء النيجر ثم يلتقي مالي ويختتم لقاءات المجموعة بمواجهة الجابون، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من: "المغرب، غانا، غينيا والكونغو".

بعثة منتخب مصر تضم كلا من:

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.

في الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد مغربي، أحمد عيد، محمد أشرف بكري، عمر فايد، حاتم محمد سكر.

وفي خط الوسط: "علي زعزع، محمود جهاد، أحمد عاطف قطه، محمد شحاتة، أحمد فوزي، وأحمد كوكا، محمد سمير، عماد ميهوب، محمود صابر، مصطفى ميسي، إبراهيم عادل.

وفي الهجوم: أسامة فيصل، عبد الرحمن أجويرو.

مواعيد منتخب مصر الأولمبي في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا:

المباراة الأولى: مصر ضد النيجر يوم 25 يونيو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية: مصر ضد مالي يوم 28 يونيو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة

المباراة الثالثة: الجابون ضد مصر يوم 1 يوليو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت القاهرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن