شاهد كل المباريات

إعلان

دوري أمم أوروبا.. فوز اسكتلندا وكوسوفو.. وتعادل البرتغال

دوري الأمم

دوري أمم أوروبا

صعد المنتخب الأسكتلندي إلى المستوى الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا عقب فوزه على المنتخب الإسرائيلي 3 / 2 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الثالث.

وتقمص جيمس فورست دور البطولة للمنتخب الأسكتلندي بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 34 و43 و64، فيما سجل هدفي المنتخب الإسرائيلي بيرم كيال وإيران زاهافي في الدقيقتين التاسعة و75.

ورفع المنتخب الأسكتلندي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب الإسرائيلي عند ست نقاط في المركز الثاني.

وكان المنتخب الألباني هبط رسميا إلى المستوى الرابع بعد احتلاله المركز الثالث الأخير في المجموعة.

وتأهل منتخب كوسوفو إلى المستوى الثالث بعد فوزه على أذربيجان 4 / صفر في الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الثالثة بالمستوى الرابع للبطولة، والتي شهدت أيضا تعادل مالطا مع جزر الفارو 1/1.

وتقمص أربير زينيلي دور البطولة لمنتخب كوسوفو بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق الثانية و50 و61 و76.

ورفع منتخب كوسوفو رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، ليصعد للمستوى الثالث، فيما توقف رصيد منتخب أذربيجان عند تسع نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية، تعادل منتخب مالطا مع ضيفه جزر الفارو 1/1.

وتقدم ريني يونسين بهدف لمنتخب جزر الفارو في الدقيقة الثالثة وتعادل خوان كوربالان لمالطا بعدها بدقيقة.

ورفع منتخب مالطا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير، كما رفع منتخب جزر الفارو رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث.

وخيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت المنتخب البرتغالي بضيفه البولندي في المرحلة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول من منافسات بطولة دوري أمم أوروبا.

تقدم المنتخب البرتغالي بهدف سجله أندريه سيلفا في الدقيقة 34 وتعادل أركاديوز ميليك للمنتخب البولندي في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد دانيلو بيريرا لاعب المنتخب البرتغالي في الدقيقة 63.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب، علما بأنه كان قد مضن تأهله للدور قبل النهائي بالبطولة.

في المقابل، رفع المنتخب البولندي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث الأخير، علما بأنه هبط رسميا من الجولة الماضية إلى المستوى الثاني.

وكان المنتخب الإيطالي ضمن البقاء في المستوى الأول خلال النسخة الجديدة من البطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`58

توقف المباراة لسقوط مصطفى فارس لاعب الإسماعيلي والجهاز الطبي بدخل لعلاجه