*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

ليفاندوفسكي: سأعلن عن مستقبلي قريبا.. وبايرن: يجب أن يفي بوعده

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

 قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأحد، إنه يتوقع الإعلان عن مستقبله قريبا، في حين أن رئيس النادي السابق كارل هاينز رومينيجه على قناعة ببقائه مع النادي البافاري.

وكشف ليفاندوفسكي /34 عاما/ في تصريح لشبكة (سكاي) التليفزيونية "أعتقد أن الوقت سيأتي قريبا لتقديم مزيد من المعلومات. سأكون قادرا على قول المزيد قريبا".

وأوضح ليفاندوفسكي بعد نهاية موسم الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) أنه لن يجدد عقده بعد عام 2023، مضيفا أنه ربما يرحل هذا الصيف، حيث أشارت تقارير إخبارية إلى اهتمام برشلونة الإسباني بالحصول على خدماته.

لكن أوليفر كان، رئيس بايرن الجديد، قال إن الهداف البولندي الدولي "يجب أن يفي بعقده" ، وهو تصريح يحمل يدعم تصريحات رومينيجه على الرغم من أن بيني زهافي وكيل ليفاندوفسكي قال لاحقًا إن بايرن " أصبح ماضيا" للمهاجم.

وفي تصريحات لتلفزيون صحيفة "بيلد" الألمانية، قال رومينيجه في وقت سابق اليوم "لا أستطيع أن أتصور أن بايرن ميونخ سيتخلى عن روبرت الآن بعد هذه التصريحات".

وقال رومينيجه عن ليفاندوفسكي إنه "ماكينة أهداف وضمانة لإحراز الأهداف، ومثل هذا اللاعب لا أتخلى عنه طواعية".

ولم يستبعد رومينيجه استمرار ليفاندوفسكي لمواسم أخرى في بايرن ونصح إدارة النادي البافاري قائلا:" يجب الكفاح من أجل ذلك ويجب إجراء محادثات معه" ورأى أن الأمر المجدي هو معاودة الحديث مع الوكلاء بين الحين والآخر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات