جميع المباريات

إعلان

تيري: لاعبو تشيلسي يساندون مورينيو بشكل كامل

مورينيو، جوزيه مورينيو، تشيلسي

جوزيه مورينيو

أكد جون تيري قائد فريق تشيلسي الإنجليزي أن لاعبي فريقه يساندون مدربهم جوزيه مورينيو بشكل كامل.

وقال المدافع الإنجليزي قبل مباراة فريقه الأربعاء أمام دينامو كييف الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا: "بعد تردد بعض القصص السخيفة يمكنني أن أؤكد أننا نساند مدربنا مئة بالمئة".

ورفض تيري الشائعات التي تتردد عن أن اللاعبين يفضلون الخسارة في المباريات عن الاستمرار تحت الإدارة الفنية للمدرب البرتغالي.

وأضاف: "لم أسمع أبدا عن هذا الأمر .. إذا قال أحد اللاعبين شيء من هذا القبيل ما كان ليخرج من غرفة خلع الملابس".

وكان اللاعب الأسباني سيسك فابريجاس قد نفى مؤخرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هناك ثورة بين اللاعبين ضد مورينيو بسبب أزمة سوء النتائج التي يحققها البطل الإنجليزي.

وقال لاعب وسط الميدان الأسباني: "أرغب في توضيح أنني سعيد للغاية في تشيلسي على عكس كل ما نشر في بعض المواقع وأتمتع بعلاقة رائعة مع المدرب".

ومني تشيلسي بست هزائم من أصل 11 مباراة خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث كانت أخر هزائمه أمام ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب بنتيجة 3 / .1

ويعتبر مورينيو المدرب المفضل للأندية البرتغالية والتي تسعى إلى التعاقد معه في حال رحيله عن منصبه الحالي في الفريق الإنجليزي.

وتصدر المدرب البرتغالي عناوين الصحف الرئيسية هذا الموسم بسبب المشكلات الجدلية التي افتعلها سواء تلك التي جمعته بطبيبة الفريق السابقة أو انتقاداته المستمرة للحكام.

وعوقب مورينيو يوم الاثنين الماضي بالإيقاف لمباراة واحدة كما تم تغريمه 40 ألف جنيه استرليني بسبب انتهاجه لسلوك غير قويم خلال إحدى المباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن