شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. إيقاف جوارديولا في دوري أبطال أوروبا.. وتغريم ليفربول

بيب ، جوارديولا

إيقاف جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميا عن إيقاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وتغريم نادي ليفربول.

وعوقب جوارديولا بالإيقاف لمباراتين، بينهما واحدة مع إيقاف التنفيذ، بسبب اقتحامه لملعب مواجهة فريقه أمام ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للاعتراض على قرارات حكم المباراة.

وصرح جوارديولا في وقت سابق بأنه لم يوجه أي إهانات للحكم الإسباني ماتيو لاهوز، حيث تعرض للطرد في تلك المواجهة وأكمل الشوط الثاني من مدرجات ملعب الاتحاد.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف على ليفربول في الشوط الأول لمواجهة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد تأخره في مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة، إلا أن قرارات الحكم الإسباني أثارت غضب فريق مانشستر سيتي ومدربه.

واعترض جوارديولا على إلغاء هدف لفريقه وعدم احتساب ركلة جزاء في الشوط الأول، ليندفع تجاه الحكم بين شوطي المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 2-1، وتأهله للدور نصف النهائي.

وعلى جانب آخر عاقب الاتحاد الأوروبي نادي ليفربول بغرامة 20 ألف يورو بسبب أعمال شغب سبقت مواجهة الذهاب أمام مانشستر سيتي، كما عوقب بـ 9 آلاف يورو إضافية بسبب استخدام الألعاب النارية في نفس المواجهة وكذلك في مواجهة الذهاب أمام روما في نصف النهائي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات