شاهد كل المباريات

إعلان

سواريز يبرىء نفسه ضد اتهامات التهرب من نهائي الكأس

سواريز، برشلونة، برشلونه

لويس سواريز

أصدر الأوروجواياني لويس سواريز نجم فريق برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتبرئة نفسه ضد اتهامات إجرائه عملية جراحية قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، من أجل أن يكون جاهزًا قبل منافسات كوبا أميركا.

وخسر برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا مساء أمس السبت، بعد سقوطه في المواجهة النهائية أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف، لتتواصل النهاية المتواضعة لموسمه بعد الخروج من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال سواريز في بيانه أنه لم يكن يملك شيئًا حيال الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي أجبرته على إجراء عملية جراحية، وأضاف مهاجم منتخب أوروجواي أن الغياب عن نهائي كأس ملك إسبانيا كان ضد رغبته الشخصية.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أصدر بيانًا في التاسع من شهر مايو الجاري، أكد خلاله أن سواريز سيغيب عن ما تبقى من عمر الموسم بسبب إجراء عملية جراحية، ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع.

وتنطلق منافسات كوبا أميركا "كأس أمم أمريكا الجنوبية" في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل، ويلعب منتخب أوروجواي في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات الإكوادور، اليابان وتشيلي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات