جميع المباريات

إعلان

نهائي الأبطال.. كيف يستعد ليفربول- توتنهام لموقعة مدريد؟

محمد صلاح وكين

هاري كين ومحمد صلاح

أيام قليلة تفصلنا عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع بين فريقي من إنجلترا هما ليفربول وتوتنهام، والمقرر لها في الأول من يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

بدأ كلا الفريقين استعداداتهما لخوض المباراة النهائية، بعدما نجح ليفربول في إقصاء برشلونة في دور نصف النهائي حيث نجح في تحويل تأخره بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب إلى رباعية دون رد في لقاء العودة الذي أقيم على ملعب آنفليد.

على الجانب الآخر، تمكن توتنهام هو الآخر من تحويل تأخره في مباراة الذهاب أمام آياكس الهولندي بهدف دون رد، إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الفريق الهولندي ووسط جماهيره.

ليفربول توجه إلى إسبانيا الاثنين الماضي في بعثة مكونة من 23 لاعبًا على رأسهم النجم المصري محمد صلاح للدخول في معسكر لمدة 6 أيام قبل موعد المباراة النهائية.

على الجانب الآخر طلب ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الاستعانة بشباب الأكاديمية ومنعهم من قضاء فترة الراحة للمشاركة في استعدادات "سبيرز" لنهائي الأبطال.

وبحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل فإن بوكيتينو سيصطحب بعثة مكون من 23 لاعبًا هو الآخر، في رحلته إلى إسبانيا المقرر له غدًا الأربعاء، وربما تشهد القائمة بعض الأسماء الشابة للجلوس على مقاعد البدلاء.

من ناحية المصابين، فاستعاد ليفربول خدمات روبيرتو فيرمينو الذي شارك في الجلسة التدريبية الأولى للفريق أمس الثلاثاء، ما تزايد فرص لحاقه بالمباراة النهائية.

كما تلقى توتنهام خبر سار، باحتمالية جاهزية هاري كين لدعم الفريق أمام ليفربول، بعد معاناته مؤخرًا من الإصابة في أربطة الكاحل تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي الأبطال.

اقرأ أيضًا

التشكيل المتوقع للأهلي.. تعديل اضطراري وحيد أمام الإسماعيلي

مجموعة مصر.. لاعب سموحة وحارس صنداونز في قائمة أوغندا لكأس أمم أفريقيا

تقارير: إلى الزمالك أو الخليج.. أنطوي يقرر الرحيل عن المقاصة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن