شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عودة جدال القرن.. تدريب بالفيديو.. وقنبلة دوري الأبطال

دوري ابطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا

عاد الجدال من جديد حول لقب نادي القرن الفائت في إفريقيا، وقررت بعض الأندية التدريب عن طريق الفيديو، بينما شهد دوري أبطال أوروبا قنبلة موقوته.

تدريب بالفيديو 

قرر ليفربول أن يتابع تدريبات لاعبيه عن طريق الفيديو بسبب حظر خروج اللاعبين من منازلهم لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

نادي القرن الحقيقي 

أكد أحمد رمزي لاعب ومدرب الزمالك الأسبق أن فريقه الأبيض هو صاحب لقب نادي القرن الحقيقي، وذلك رغم فوز الأهلي رسمياً باللقب.

الأهلي نادي القرن 

رد مصطفى مراد فهمي السكرتير الأسبق للاتحاد الإفريقي "كاف" على مطالبات الزمالك بلقب نادي القرن، مؤكداً أن الأحمر هو صاحب اللقب المستحق.

قيد التحقيق 

أكد مصطفى مراد فهمي أن شكاوى نجله عمر مراد فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي ضد "كاف" ما زالت قيد التحقيق في الفيفا والشرطة الفرنسية.

وادي الخطيب 

أكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وادٍ أخر.

قرص الشمس 

أكد رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي أن هدفه هو الصعود بفريقه إلى أعلى قمم المجد "قرص الشمس" مشيداً بفترة عمله مع العملاق المصري.

جنون القاهرة 

اعتبر رينيه فايلر مدرب الأهلي أن ما يحدث في القاهرة أثناء الحركة المرورية اليومية هو جنون، مشيراً إلى تعجبه مما يحدث.

قنبلة دوري الأبطال 

كانت مباراة أتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني بمثابة قنبلة بيولوجية تسببت في إصابة 40 ألف شخص بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

إشادة ترامب 

كشفت الحكومة اليابانية عن إشادة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقرار تأجيل دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020" إلى عام 2021.

لا للاعتزال 

اكد محمد إيهاب بطل مصر في رفع الأثقال أنه سيستمر في العمل حتى المشاركة في أولمبياد طوكيو المؤجل للعام المقبل، نافياً فكرة الاعتزال.

شكوى ضد السيتي 

تقدم 8 أندية في البريميرليج من النصف الأعلى لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز بشكوى للمحكمة الرياضية بتنفيذ عقوبة منع الفريق من دوري أبطال أوروبا خلال فترة الاستئناف ضد القرار.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات