شاهد كل المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. ضجيج بايرن بلا طحين.. وصقور باريس في ميونيخ

باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ

لقطة من المباراة

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً تاريخياً في ألمانيا على بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح الأقرب إلى نصف النهائي.

المباراة كانت من أمتع مواجهات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورغم أنها انتهت بهزيمة للفريق الألماني، إلا أن البافاري كان صاحب اليد العليا خلال المباراة باستثناء الأهداف.

محاولات غزيرة

فريق بايرن ميونيخ حاول على مرمى باريس سان جيرمان 31 مرة، وسدد خلالها تلك المحاولات 12 مرة بين القائمين والعارضة، بالإضافة إلى 9 تسديدات بعيداً عن المرمى، وبعض التسديدات الأخرى أبعدها الدفاع.

وفي المقابل حظي باريس سان جيرمان بـ6 هجمات مكتملة فقط، سدد من خلالها كرة واحدة بعيداً عن المرمى، و4 بين القائمين والعارضة، من بينها 3 أهداف، وكأن الفريق الباريسي كان مثل الصقور الذين يحددون الهدف بدقة بالغة من أقل عدد من المحاولات في الصيد.

وتصدى دفاع باريس سان جيرمان لإبعاد 10 هجمات مكتملة لفريق بايرن ميونيخ، بينما تكفل الإطار المعدني لقائم الحارس كيلور نافاس بإبعاد محاولة إضافية للفريق الألماني.

اكتساح

وفي صراع الضربات الركنية اكتسح بايرن ميونيخ باريس سان جيرمان بحصوله على 15 ضربة ركنية لكثرة حضوره في منتصف ملعب ضيفه الفرنسي، مقابل ركنية وحيدة لفريق العاصمة الفرنسية، لكنه كان في النهاية ضجيج بلا طحين.

استحواذ بلا فائدة

وفي معركة الاستحواذ أيضاً انتصر بايرن ميونيخ بعدما احتفظ بالكرة بنسبة 61% من أوقات المباراة مقابل 39% فقط لضيفه الباريسي.

لكن فريق باريس سان جيرمان ركض بالكرة أكثر من أصحاب الأرض، حيث قطع لاعبوه 108.3 كيلو متراً على أرض الميدان، مقابل 107.5 كيلو متراً لبايرن ميونيخ.

تفوق دفاعي

نجح باريس سان جيرمان دفاعياً رغم استقباله هدفين، ونجح في إبعاد 13 محاولة من داخل منطقة جزاء لفريق بايرن ميونيخ، مقابل مرتين فقط لدفاع بايرن ميونيخ.

كما تصدى دفاع باريس سان جيرمان لـ10 تسديدات من لاعبي بايرن ميونيخ، واستعاد الكرة 42 مرة مقابل 36 مرة لأصحاب الأرض.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات