جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

تقرير.. هل يعاني "ساحر مانشستر يونايتد" أمام كبار بريميرليج؟

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

رغم تمتعه بأرقام مبهرة على صعيد التهديف وصناعة الأهداف، ونيله الكثير من الجوائز الفردية بمانشستر يونايتد والدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن تراجع مردود البرتغالي برونو فيرنانديز أمام الفرق الكبرى خلال الموسم الحالي في بريميرليج أثار الكثير من التساؤلات.

وتعادل مانشستر يونايتد مع أرسنال بدون أهداف في الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل فيرنانديز في التسجيل أو الصناعة للمواجهة الثانية على التوالي، كما لم يصنع سوى هدف وحيد خلال المباريات الخمس الأخيرة، التي لم يسجل خلالها أهدافًا أيضًا.

بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق أبدى قلقه من غياب التألق المعتاد لصانع اللعب البرتغالي، حيث قال في تصريحات إعلامية: "عندما تعاني ضد شيفيلد يونايتد، ثم تلعب مباراة كبيرة، عليك أن تفوز بمثل تلك المباريات."

وخسر مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف أمام شيفيلد يونايتد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل التعادل مع أرسنال، ليخسر صدارة بريميرليج لمصلحة مانشستر سيتي.

وأضاف سكولز: "برونو فيرنانديز كان مخيبًا للآمال في المواجهتين، باستمرار كانت لديه أرقام رائعة وأهداف رائعة، لكن أعتقد في آخر خمس مباريات أمام الفرق الكبيرة لم يسجل أهدافًا ولم يقدم تمريرات حاسمة" وواصل أحد أساطير مانشستر يونايتد: "إنه أمر مثير للقلق."

وسجل فيرنانديز 16 هدفًا خلال الموسم الحالي، بينها 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما صنع عشرة أهداف، خلال 31 مباراة لعبها بقميص مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

وأصبح النجم البرتغالي ساحرًا في أعين جماهير فريقه، بعدما قدم مستويات مبهرة منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزي من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي مطلع العام الماضي، وأصبح أول لاعب في تاريخ بريميرليج يفوز بجائزة لاعب الشهر أربع مرات خلال عام ميلادي واحد.

وبالنظر إلى مباريات مانشستر يونايتد أمام كبار بريميرليج خلا الموسم الحالي، تبدو أرقام فيرنانديز متراجعة بالفعل، حيث سجل هدفًا واحدًا من ركلة جزاء خلال ست مباريات، لم يصنع خلالها أي هدف.

وسجل فيرنانديز هدفه الوحيد أمام الكبار في موسم بريميرليج الحالي خلال المواجهة التي خسرها مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1 أمام توتنهام هوتسبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بريميرليج.

وفي المقابل تعادل مانشستر يونايتد بدون أهداف أمام كل من تشيلسي، مانشستر سيتي، ليفربول وأرسنال، وخسر بهدف نظيف أمام أرسنال في مواجهة أخرى.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

- -
البرتغال

البرتغال

تشكيل كوريا الجنوبية: حراسة المرمى: سيونج كيم. خط الدفاع: مون هوان كيم، يونج جوان كيم، جين سو كيم، كيونج وون كوان. خط الوسط: وو يونج، إن بويم هوانج، كانج إن لي، جي سونج لي، هيونج مين سون. خط الهجوم: جيو سونج تشو.