جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

صلاح: مستمر مع ليفربول في الموسم المقبل.. ومتحمس للانتقام من ريال مدريد

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

أعلن محمد صلاح نجم ليفربول، استمراره مع "الريدز" في الموسم المقبل، في ظل التقارير التي ربطت قائد المنتخب المصري بالرحيل عن فريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف صلاح في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري أبطال أوروبا :"لا أركز على العقد في الوقت الحالي، هذا الأسبوع مهم بالنسبة لنا"

وتابع :"أريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لا أريد الحديث عن العقد سأبقى مع ليفربول في الموسم المقبل بالتأكيد".

وكان مالك ليفربول توم فيرنر كشف في تصريحات عبر صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية، أن المفاوضات مع الثنائي صلاح وساديو ماني "سرية". طالع التفاصيل

وتحدث صلاح عن نهائي كييف عندما واجه ريال مدريد :"أتذكر أنني غادرت المباراة بعد 30 دقيقة، كانت أسوأ لحظة في مسيرتي".

وعن تصريحه السابق بالانتقام من ريال مدريد، رد :"متحمس للغاية خاصة بعد ما حدث في نهائي كييف وبعد ما حدث يوم الأحد (خسارة الدوري)، الجميع متحمس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأنهى صلاح حديثه عن المنتخب المصري :"تعرضت لخيبة أمل بعدما حدث للمنتخب المصري، عندما عدت إلى إنجلترا لم أحصل على فرصة للتفكير، كان هناك 3 أو 4 ألقاب نحاول الفوز بها".

ويستعد ليفربول حاليًا لمواجهة ريال مدريد، مساء السبت المقبل، في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث ستكون الموقعة في باريس.

هذه المواجهة تعتبر ثأرية لليفربول بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا من ريال مدريد في نهائي كييف بنتيجة (3-1) في نسخة 2018.

جدير بالذكر أن صلاح سبق له التتويج مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-0) في نهائي نسخة 2019.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات