جميع المباريات

إعلان

مخيتاريان "يتوهج" ويقود أرمينيا لاكتساح البوسنة في تصفيات يورو 2020

مخيتاريان

مخيتاريان

اكتسح منتخب أرمينيا نظيره البوسني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالمجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وتألق هنريك مخيتاريان نجم المنتخب الأرميني، والمنتقل حديثًا إلى فريق روما الإيطالي، من صفوف آرسنال الإنجليزي، ليساهم في تعزيز فرص منتخب بلاده في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات.

سجل مخيتاريان هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة، قبل تعادل البوسنة والهرسك عن طريق إيدين دجيكو في الدقيقة الثالثة عشرة، وسجل مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين، قبل تعادل البوسنة مجددًا في الدقيقة السعبين عن طريق أمير جوجاك.

ونجح المنتخب الأرميني في فرض سيطرته على المباراة مجددًا، حيث صنع مخيتاريان الهدف الثالث لزميله هوفانس هامبردزوميان في الدقيقة السابعة والسبعين، واختتم الرباعية مستفيدًا من تسجيل البوسني ستيبان لونشار هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الأرميني رصيده إلى تسع نقاط، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب البوسني عند سبع نقاط في المركز الرابع، ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الفنلندي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن