• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

حصاد المونديال.. تأهل البرازيل والبرتغال.. فوز تاريخي لغانا.. وفرصة أخيرة للكاميرون (فيديو)

الكاميرون وصربيا

الكاميرون وصربيا

انتهت مباريات اليوم الإثنين من بطولة كأس العالم 2022 والمُقامة في قطر، والذي كان مليئًا بالإثارة والمتعة في البطولة الأهم والأكبر على مستوى كرة القدم.

وشهد اليوم صعود المنتخب البرازيلي رسميًا إلى دور الـ16 بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات وتصدر مجموعته.

وشهد اليوم الإثنين أربع مواجهات على مستوى المجموعة السابعة والثامنة أدت إلى إضعاف فرص بعض الفرق في الصعود، وحسم فرق أخرى الصعود.

الكاميرون تتمسك بالفرصة الأخيرة

بدأ اليوم بعودة المنتخب الكاميروني من التأخر (3-1) إلى التعادل إيجابيًا (3-3) أمام منافسه الصربي، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الجنوب.

وبعد أن تأخر المنتخب الكاميروني 3-1 استطاع المهاجم البديل فينسنت أبو بكر من تقليص الفارق إلى هدف وحيد، بعدما أحرز هدفًا كاميرونيًا في الدقيقة 63، قبل أن يمرر كرة حاسمة في الدقيقة 65 إلى تشوبو موتينج، ليسجل المنتخب الأفريقي هدفين في دقيقتين، وعادل النتيجة.

واكتفى المنتخبان الكاميروني والصربي بما قدمه اللاعبون في اللقاء الذي شهد تسجيل 6 أهداف، ليحصد كل منهما أول نقطة له في كأس العالم 2022.

أهداف مباراة الكاميرون وصربيا فيديو

فيديو ملخص مباراة الكاميرون وصربيا

لقطات مباراة الكاميرون وصربيا

غانا تصفع كوريا بثلاثية

حقق المنتخب الغاني فوزًا على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ستاد "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

سجل ثلاثية المنتخب الغاني محمد ساليسو، ومحمد قدوس (هدفان) في الدقائق 24، و34، و68 على الترتيب.

وأحرز ثنائية كوريا الجنوبية تشو كيو سيونج في الدقيقتين 58 و61.

وارتقى منتخب غانا إلى المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، وتجمد رصيد المنتخب الآسيوي عند نقطة واحدة من تعادل في الجولة الماضية أمام أوروجواي.

فيديو أهداف مباراة كوريا الجنوبية وغانا

فيديو ملخص مباراة غانا وكوريا الجنوبية

لقطات مباراة غانا وكوريا الجنوبية

البرازيل تحسم الصعود

حقق منتخب البرازيل العديد من الأرقام الهامة، بعد الفوز على سويسرا بهدف نظيف سجله كاسيميرو.

وانتصر منتخب البرازيل على سويسرا بهدف وحيد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين بالجولة الثانية من دور المجموعات، بكأس العالم قطر 2022.

وانفرد البرازيل الذي ضمن تأهله للدور التالي، بصدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط، وتوقف رصيد سويسرا عند 3 نقاط، بعد فوزها في مباراة الجولة الماضية بهدف نظيف على منتخب الكاميرون.

فيديو ملخص مباراة البرازيل وسويسرا

فيديو هدف البرازيل أمام سويسرا

لقطات مباراة البرازيل وسويسرا

البرتغال تلحق بالبرازيل

حسم منتخب البرتغال تأهله إلى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب أوروجواي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب لوسيل.

وفي الدقيقة 54 سجل برونو فيرنانديز هدف البرتغال الأول رغم أن كريستيانو رونالدو تعامل تابع الكرة إلا أن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي احتسب الهدف لبرونو فيرنانديز.

وقبل نهاية المباراة بلحظات وتحديدا عند الدقيقة 91 أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبرتغال بعدما لمس خيمينيز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وسددها برونو فيرنانديز في يسار الحارس ليعلن فوز المنتخب البرتغالي بثنائية نظيفة، ويحسم تأهله إلى دور الـ 16.

فيديو هدف البرتغال الأول أمام أوروجواي من جميع الزوايا

لقطات مباراة البرتغال وأوروجواي

أجواء الجماهير في اليوم التاسع من كأس العالم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات