• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

هوجو لوريس: نعرف منتخب إنجلترا جيدا.. ومستعدون لأي سيناريو

هوجو لوريس

هوجو لوريس

أكد هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، أن كتيبة "الديوك" تعرف المنتخب الإنجليزي جيدا، مشيرا إلى أن فريق المدرب ديدييه ديشامب مستعد لأي سيناريو في مواجهة المنتخبين في ربع نهائي كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا فرنسا وإنجلترا غدا السبت في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وقال لوريس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "الكرة الإنجليزية لها شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم بسبب شعبية الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن أنديتهم شديدة التنافس في دوري أبطال أوروبا، لاعبونا يعرفون معظم لاعبيهم وتعودنا على مواجهتهم".

وأضاف حارس توتنهام الإنجليزي: "في مباراة كهذه سنحسب كل التفاصيل ونعرف أهمية الركلات الثابتة على هذا المستوى، سيتعين علينا أن نتمتع بالصلابة الدفاعية ولدينا أيضا أسحلة هجومية لوضع منافسنا في مأزق".

وتابع: "أنا وهاري كين (مهاجم إنجلترا وتوتنهام) لدينا علاقة قوية إلى حد ما، نحن نلعب معا منذ ما يقرب من 9 سنوات ونعرف بعضنا البعض جيدا داخل وخارج الملعب، لديّ فقط أشياء إيجابية لأقولها عنه، إنه شخص مهم للغاية داخل النادي وقائد حقيقي وفوق كل شيء هو لاعب كبير".

وأردف: "حاولنا تحليل طريقة تنفيذ منتخب إنجلترا لركلات الترجيح، قبل أن نصل إلى هذه المرحلة نأمل أن نفوز بهذه المباراة في الوقت الأصلي، ستكون مباراة صعبة ومهمة وكل التفاصيل ستكون حاسمة، لذا يجب أن يكون جاهزين لأي سيناريو".

وأتم: "كيليان مبابي في تحضيراته للمباراة يتجاهل كل ما يمكن أن يُقال عنه، لديه أهداف محددة للغاية بشكل فردي أو مع الفريق وأشعر أنه يركز على المباراة التي تنتظرنا، وهذا تماما ما كان يُظهره منذ بداية البطولة".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات