لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد الكرة الألماني: الإقصاء من كأس العالم "مؤلم للغاية"

اليابان وألمانيا

ألمانيا

أبدى بيرند نيوندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، أسفه لإقصاء منتخب (الماكينات) المبكر من نهائيات كأس العالم في قطر.

وأوضح نيوندورف أن هذا الخروج "مؤلم للغاية'' داعيا إلى اجتماع مع مسؤولي الاتحاد لتحليل الموقف.

وقال نويندورف في مؤتمر صحفي عقده بمطار الدوحة، اليوم الجمعة، أثناء مغادرة بعثة المنتخب الألماني العاصمة القطرية "يمكنكم أن تتخيلوا أن مسار اليوم السابق يمثل خيبة أمل مريرة لنا. الخروج من البطولة يؤلم كثيرا".

أضاف نويندورف "رغم ذلك، يتعين علينا أن نتطلع للأمام، وبالتالي سوف نشرع في إجراء منظم بشأن كيفية التعامل مع هذا الوضع".

وتغلب منتخب ألمانيا 4 / 2 على نظيره الكوستاريكي، مساء أمس الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات بالمونديال، ليودعا المسابقة سويا، بعدما اقتنص منتخبا اليابان وإسبانيا ورقتي الترشح عن تلك المجموعات للأدوار الإقصائية.

وكان المنتخب الياباني تغلب 2 / 1 على منتخب إسبانيا، في المباراة التي جرت بينهما بذات الجولة، في نفس توقيت لقاء ألمانيا وكوستاريكا.

وأعلن نويندورف عن لقاء مرتقب مع هانزي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، وأوليفر بيرهوف، مدير الاتحاد الألماني، وهانز يواخيم فاتسكه، نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، الأسبوع المقبل.

أوضح نويندورف أن الهدف من هذا اللقاء هو إجراء تحليل مبدئي للبطولة وكذلك تطوير آفاق الفترة التي تلي مونديال قطر 2022، بهدف الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا.

وشدد رئيس اتحاد الكرة الألماني "انطلاقا من هذا الأساس سنجري محادثات أخرى".

توقع مع يلا كورة طريق المنتخبات لنهائي المونديال واربح جوائز قيمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن