لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

أوروجواي تنهي مغامرة جامبيا في كأس العالم للشباب

أوروجواي جامبيا

جانب من مباراة جامبيا وأوروجواي

تأهل منتخب أوروجواي للشباب لدور الثمانية في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم، المقامة حاليا في الأرجنتين، عقب فوزه 1 / صفر على منتخب جامبيا، الخميس، في دور الـ16 للمسابقة.

وتقمص أندرسون دوارتي ثوب البطولة في المباراة، بتسجيله هدف منتخب أوروجواي الوحيد في الدقيقة 65، علما بأن كلا المنتخبين لعبا بعشرة لاعبين خلال اللقاء.

وتلقى منصور مباي، مهاجم منتخب جامبيا، بطاقة حمراء في الدقيقة 17، قبل أن تتساوى الكفة بين المنتخبين، عقب حصول لوسيانو رودريجيز، لاعب منتخب أوروجواي على بطاقة حمراء أخرى في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وضرب منتخب أوروجواي، الذي يشارك في مونديال الشباب للمرة الـ16 في تاريخه، موعدا في دور الثمانية ضد منتخب الولايات المتحدة، الذي فاز 4 / صفر على نيوزيلندا في دور الـ16.

وكان منتخب أوروجواي، الذي يتطلع للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعدما حصل على الوصافة عامي 1997 و2013، تأهل للأدوار الإقصائية في النسخة الحالية للمونديال، بعدما حل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في الدور الأول.

وحصل منتخب أوروجواي على 6 نقاط خلال مشواره بدور المجموعات، عقب فوزه 4 / صفر و1 / صفر على منتخبي العراق وتونس على الترتيب، فيما خسر 2 / 3 أمام منتخب إنجلترا.

في المقابل، بلغ منتخب جامبيا، الذي سجل ظهوره الثاني في المسابقة بعد مشاركته الوحيدة في نسخة البطولة عام 2007، مرحلة خروج المغلوب، عقب تصدره ترتيب المجموعة السادسة.

وحصد المنتخب الجامبي 7 نقاط في مسيرته بالمجموعة، بعدما فاز 2 / 1 على منتخبي هندوراس وفرنسا، وتعادل بدون أهداف مع منتخب كوريا الجنوبية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن