جميع المباريات

إعلان

موريتانيا تحصد أول نقطة بكأس الأمم بتعادلها السلبي مع أنجولا

موريتانيا

لقطة من مباراة أنجولا وموريتانيا

سيطر التعادل السلبي على لقاء منتخبي موريتانيا وأنجولا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وحصد المنتخب الموريتاني أول نقطة له في أول مشاركة له بتاريخ منافسات كأس الأمم الأفريقية، بعدما خسر اللقاء الأول أمام منتخب مالي.

وبذلك التعادل بقى المنتخب الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما جاء المنتخب الموريتاني في مؤخرة المجموعة بنقطة وحيدة.

وبقى المنتخب المالي في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وجاء المنتخب التونسي في الوصافة برصيد نقطتين.

ملخص المباراة

جاءت أول خطورة في المباراة خلال الدقيقة 8 عن طريق المنتخب الموريتاني، بعدما سدد إسماعيل دياكيتي كرة من خارج منطقة الجزاء، اخطأ حارس أنجولا تقدير الكرة وتخطته وذهبت إلى خارج المرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

وكاد المنتخب الأنجولي أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 17 بعد كرة عرضية حولها كامبوس برأسية ولكنها مرت بجانب القائم وتحولت إلى ركلة مرمى للمنتخب الموريتاني.

وواصل المنتخب الأنجولي خطورته على المرمى الموريتاني، بعد أن استلم كامبوس تمريرة داخل منطقة الجزاء ولكن نجح مدافع موريتانيا في إبعاد الخطورة عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 55 من زمن اللقاء نزول جيرالدو لاعب النادي الأهلي بديلاً لفريدي.

وكاد أداما با لاعب المنتخب الموريتاني أن يسجل هدف التقدم لمنتخبه في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعد تلقيه لتمريرة داخل منطقة الجزاء ولكن نجح مدافع أنجولا في إبعاد الكرة.

وأهدر جيلسون فرصة غريبة في الدقيقة 63 لأنجولا بعد أن تلقى تمريرة رائعة أمام مرمى موريتانيا ولكنه سدد الكرة بيسراه لتمر بجانب القائم بطريقة غريبة.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص من الفريقين، بعدما أهدر إسماعيل دياكيتي لاعب المنتخب الموريتاني فرصة خطيرة بعد تلقيه لكرة عرضية سددها ولكن تدخل مدافع أنجولا وحولها لضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي إحراز جيرالدو لاعب المنتخب الأنجولي لهدف لمنتخب بلاده، ولكن قام الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن