جميع المباريات

إعلان

"السر في صيف 2021".. لماذا يتعنت دورتموند في سعر سانشو؟

سانشو

سانشو

أصبحت صفقة انتقال النجم الشاب جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأكثر تعقيدًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير ألمانية عديدة أن بوروسيا دورتموند لن يتنازل عن الحصول على 120 مليون يورو مقابل الموافقة على انتقال لاعبه الذي يتصدر اهتمامات مانشستر يونايتد، لكن الأخير لم يوافق بدوره على دفع ذلك الرقم.

وقدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع سانشو، في شهر يوليو الماضي، وهو العرض الذي قوبل برفض فوري من النادي الألماني، قبل طرح حلول أخرى، تتمثل في حصول بوروسيا دورتموند على امتيازات ضخمة كحوافز مستقبلية، لكن النادي الألماني أصر على موقفه.

وأكد هانز يواخيم فاتسكة المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند في تصريحات إعلامية نهاية يونيو الماضي أن ناديه لن يوافق على "خصم" فيما يتعلق بسعر سانشو، رغم الأزمة الاقتصادية التي ضربت مجتمع كرة القدم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان بوروسيا دورتموند ذكر أن العاشر من شهر أغسطس الجاري يمثل الموعد النهائي لانتقال النجم الإنجليزي المتألق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما تأكد بضمه إلى قائمة الفريق في معسكر الاستعداد للموسم الجديد، لكن مانشستر يونايتد لا يزال يأمل في النجاح في التعاقد مع اللاعب.

وأشارت مجلة "فور فور تو" إلى أن تعنت بوروسيا دورتموند ينبع من ثقة النادي الألماني في مزايدة ضخمة على اللاعب خلال الصيف المقبل، حيث منعت أزمة "كورونا" أندية عديدة من التقدم بعروض رسمية للتعاقد مع سانشو، وهو ما أبقى مانشستر يونايتد وحيدًا في السباق.

وفي حالة استمرار سانشو في صفوف بوروسيا دورتموند، قد يتلقى اللاعب عروضًا خلال صيف 2021 من العديد من الأندية الكبرى، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وهو ما سيضمن الحصول على مقابل مالي يرضي طموحات النادي الألماني.

وقدم سانشو الذي لم يتجاوز 20 عامًا مستويات مبهرة بقميص بوروسيا دورتموند في الموسمين الأخيرين، حيث سجل 33 هدفًا وصنع 39 هدفًا في مختلف المسابقات.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات