جميع المباريات

إعلان

تقرير.. " بي إن سبورت والبوندسليجا".. استثمار بشري .. وطموحات لا حدود لها

بي ان سبورت والبوندسليجا

عدد من الصحفيين العرب في ملعب بايرن ميونيخ

ربما لو كنت شغوفا بحب كرة القدم، لارتفعت نسبة متابعتك للأسبوع الأخير من الدوري الألماني " البوندسليجا" والذي شهد اثارة بالغة بين فريقي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند من اجل حسم لقب الدوري الذي ذهب الى الأول في الثواني الأخيرة.

هذه الاثارة البالغة التي تابعناها جميعا منذ أيام قليلة تتزامن مع خطة محكمة ومنظمة من كل من مؤسستي " بي ان سبورتس" و" رابطة الدوري الألماني" لجذب انظار الاعلام العربي ومحب الكرة العربية الى البطولة الألمانية.

بدعوة كبيرة لصحفيين عدة من مختلف الجنسيات العربية، قامت " بي ان سبورتس" بالاشتراك مع "البوندسليجا" في تغطية مختلفة للمباريات الحاسمة في الأسابيع الأخيرة للدوري الألماني.

من المغرب العربي الشقيق مرورا بتونس الخضراء ومصر الحبيبة ووصولا الى الجزء العربي الآسيوي المتمثل في المملكة العربية السعودية، تجمع خليطا من كبار الصحفيين والإعلاميين والمؤثرين عبر السوشيال ميديا من اجل عكس ونقل " ثقافة الكرة الألمانية" الى المنطقة العربية.

ويسعى هذا التعاون بين " بي ان سبورتس والبوندسليجا" لنشر ثقافة كرة القدم الألمانية بشكل أكبر وأعمق خلال الفترة الحالية للمنطقة العربية.
فعلى مدار 4 أيام، كان التعاون مثمرا تخللها جولات عديدة للملاعب الألمانية وهما " اليانز ارينا" وملعب "اوجسبورج"، إضافة الى حوارات مباشرة مع عدد من اساطير الكرة الألمانية مثل لوتار ماتيوس والحارس رومان فيدينفيلر إضافة الي تغطية موسعة لأكاديميات الناشئين في بايرن ميونيخ.
التغطية لم تكن مجرد حضور مباريات لكرة القدم في الدوري الألماني، ولكن دمج ومزج ثقافات عربية مختلفة مع طبيعة الكرة الألمانية، بالإضافة الى التعرف ما ثقافة وتراث المجتمع الألماني سواء في العاصمة او المدن المحيطة بها.

اما فيما يخص الشق الكروي، فالإثارة البالغة التي حظي بها الأسبوعين الأخيرين للدوري، انعكس بشكل واضح في المتابعة العربية الكبيرة عبر السوشيال ميديا، وكم كان واضحا الشغف والتفاعل الشديدين مع كل دقيقة في اخر مباراتين.

ومن المتوقع ان ينعكس ما حدث في نهاية الموسم الجاري مع بداية الموسم القادم والذي بدون ادني شك سيحظى بمتابعة عربية أكبر خاصة وان الدوري الألماني بدأ يحظى بأسماء نجوم محبوبين لدي الكثير.

وأخيرا، تملك " بي ان سبورتس" بالشراكة مع "البوندسليجا" خطة واضحة الملامح عن كيفية إيجاد طرق تسويق انجح للبطولة الألمانية في المنطقة العربية، وهذه الخطة أساسها الاستثمار في تقريب الثقافات والشعوب.

اقرأ أيضا:

أزمة فينيسيوس تصل إلى الأمم المتحدة 

أنشيلوتي لم يتحدث مع ريال مدريد حول المهاجم الجديد 

موقعة السقوط الأول.. حدث تاريخي في نهائي يوروباليج 

جماهير ريال مدريد تستعد لوداع كريم بنزيما 

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن