شاهد كل المباريات

إعلان

متعب: بعض لاعبي المنتخب تعرضوا للإصابة بإنفلونزا الخنازير في بطولة أفريقيا 2010

عماد متعب

عماد متعب نجم الأهلي السابق

كشف عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، عن مفاجأة حول تعرض بعض من لاعبي المنتخب للإصابة بإنفلونزا الخنازير خلال نسخة أمم أفريقيا 2010 والتي أقيمت بأنجولا.

وأضاف متعب في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس" اليوم الجمعة :"في أكثر من لاعب تعرض للإصابة بإنفلونزا الخنازير، وكنّا نلعب ودرجة حرارتنا 39 و40 درجة مع حسن شحاتة".

وتابع :"قررنا استكمال مشوارنا مع المنتخب رغم الإصابة بسبب المشاركة في بطولة أمم أفريقيا والتي تُعد هامة بالنسبة لنا بجانب كان هدفنا التتويج باللقب للنسخة الثالثة عل التوالي".

وعن المباراة النهائية أمام غانا، أوضح متعب هداف الأهلي السابق :"كنت تعرضت للإصابة أنا وسيد معوض في مباراة الجزائر بنصف النهائي لكن قررت المشاركة في المباراة النهائية أمام غانا رغم إصابتي أنا ومعوض".

وواصل :"رفضت تغيير سيناريو طريقة لعبنا في البطولة حيث إذا فشلت في المشاركة في مباراة غانا كان سيشارك بدلاً مني محمد ناجي (جدو) والذي يُعد بديلاً مميزًا في الدكة خلال هذه البطولة".

وأنهى :"بالفعل شاركت حتى الدقيقة 70 ليحل بدلاً منّي جدو ويكون صاحب هدف الفوز على غانا".

واستطاع المنتخب المصري تحت قيادة المدرب المخضرم حسن شحاتة أن يحقق لقب بطولة أمم أفريقيا للنسخة الثالثة على التوالي بعد الفوز على غانا بهدف دون رد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات