جميع المباريات

إعلان

إعلامي سعودي: الأهلي ملك أفريقيا.. والآخرون يأتون ثم يغيبون

الأهلي - الاهلي

فريق الأهلي

رشح الإعلامي السعودي أحمد الفهيد، النادي الأهلي لحصد لقب كأس مصر 2022-2023 على حساب الزمالك، عندما يلتقي الطرفان بعد غدٍ الجمعة، 8 مارس، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

ويبحث الأهلي والزمالك عن فض اشتباكهما في المواجهات المباشرة بينهما في نهائي كأس مصر، إذ فاز كلا الفريقين 9 مرات، بينما تقاسما اللقب في مناسبتين.

وقال الفهيد في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد" المذاع على قناة "إم بي سي أكشن" التليفزيونية: "بالتأكيد أرى أن بطولة كأس مصر أهلاوية كما يراها التاريخ.. هو النادي الأعلى كعبًا، الأقوى، الأكثر جماهيرية، والأكثر تمرسًا على الفوز بالألقاب".

واستفاض مادحًا فريق كولر: "الأهلي ملك أفريقيا وليس مصر فقط.. نتحدث عن قلعة أو قصر لا يغيب عنه شمس البطولات أبدًا، هو مشرق دائمًا بالذهب".

وأكمل في تصريحاته التي أدلى بها اليوم الأربعاء: "الآخرون يأتون ثم يغيبون، لكن الأهلي حاضر دومًا في المشهد، دومًا فوق المنصة يحمل الذهب.. والمجد بالنسبة له ليس مجرد كلام بل أفعال".

وزاد في ختام حديثه: "الفارق كبير بين الأهلي والزمالك.. في الأهلي، الجماهير تحلم فقط والنادي يحقق تلك الأحلام.. ارجع إلى التاريخ والسجلات سواءً في أفريقيا أو البطولات العربية أو حتى كأس العالم للأندية ستجد الأهلي حاضرًا في كل مرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 2
برشلونة

برشلونة

62

خطأ لصالح أشبيلية في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن