*
جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

حمزة الجمل يعدد مكاسب مباراة إنبي في كأس الرابطة

حمزة الجمل

حمزة الجمل

عدد حمزة الجمل، مدرب الإسماعيلي، المكاسب التي حصدها الفريق بعد الفوز على إنبي في بطولة كأس الرابطة المصرية، وتحقيق المركز الثالث.

وتغلب الإسماعيلي على نظيره إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على ستاد القاهرة، بالتعادل بهدف لمثله، ليفوز بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

وقال الجمل، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي اليوم الجمعة "الانتصار على إنبي وحصد المركز الثالث بكأس الرابطة أمر جيد، لكننا كنا نطمح للوصول للمباراة النهاية بعد التقدم في مباراة رائعة على كافة الأصعدة في نصف النهائي، إلا أن التوفيق لم يكن حليفنا بعد الخسارة بركلات الترجيح".

وأضاف "الفوز على إنبي أراه معنويا من الدرجة الأولى لاستعادة الثقة بالنسبة للاعبين قبل مواجهة سموحة ببطولة الدوري، وسنغلق هذه الصفحة، وسنبدأ الاستعداد لهذه المباراة المصيرية ونتطلع لانتهاج سياسة تستهدف تجنب فقدان أية نقاط جديدة في الدوري".

وتابع الجمل "مباراة إنبي حملت العديد المكاسب على رأسها مشاركة أكثر من عنصر كانوا يحتاجون لاستعادة الثقة من أجل الاعتماد على جهودهم بشكل تدريجي حسب الحاجة الفنية للفريق".

واختتم مدرب الإسماعيلي تصريحاته "أتمنى من الجماهير استمرار مساندة اللاعبين للخروج من سلسلة النتائج السيئة وتجميع أكبر قدر ممكن في المباريات المقبلة والابتعاد عن منطقة الخطر".

في ذات السياق، يستأنف الإسماعيلي تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمباراة سموحة يوم الأربعاء المقبل في الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات