جميع المباريات

إعلان

تقرير .. بعد اختيار البدري له.. ماذا قدم حمدي فتحي لينضم للمنتخب؟

حمدي فتحي

حمدي فتحي

أعلن حسام البدري أول قائمة للاعبين المحليين والمحترفين، بعد إعلانه مديرا فنيا للمنتخب الوطني في سبتمبر الماضي.

ويأتي إعلان القائمة من قبل البدري استعدادا لخوض ودية بتسوانا والمقرر لها يوم الـ14 من شهر أكتوبر الجاري في، في إطار إستعداد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية (2021 ) بالكاميرون.

وجاء بالقائمة التي أعلنها حسام البدري أمس العديد من الوجوه الجديدة ولعل من أبرزها حمدي فتحي لاعب الوسط بالنادي الأهلي.

وفيما يلي نستعرض أبرز ما قدمه فتحي اللاعب الدولي الجديد مع الأهلي:

وجد الأهلي ضالته فى وسط الملعب بالتعاقد مع حمدي فتحي نجم إنبي وأحد أفضل لاعبي الوسط بعد متابعة ومفاوضات بدأت منذ 2015 وكُللت بالنجاح فى 2019.

ومنذ إنضمام فتحي للأهلي وهو متألق بشكل لافت حيث أن صاحب الـ25 عام إنسجم سريعا مع الفريق وأصبح من العناصر الأساسية داخل التشكيل.

وشارك فتحي مع الأهلي في 37 مباراة بواقع 33 الموسم الماضي أحرز خلالهم خمس أهداف وصنع إثنان، بينما شارك في هذا الموسم في 4 مباريات محليا سجل خلالهم هدف وحيد.

ويتميز فتحي بالتمرير الطويل في العمق بدقة، التمريرات التي اختفت برحيل عبد الله السعيد، والتي مكناته من استغلال السرعات المتواجده في فريقه مع الاستغلال الأمثل إيضًا الهجوم المرتد بلمسة واحدة في وجود لاعبين معه مثل الشحات ورمضان وأجايي والمغربي وليد أزارو، التمرير الطويل ليس ميزة فتحي فقط ولكنه قادر على التمرير القصير، بالإضافة إلى التغطية أمام المدافعين ليصبح أهم الدفندرات في مصر على الاطلاق.

وشارك فتحي في 109 مباراة مع الفرق التي كان يلعب لها قبل الأهلي أحرز خلالها 11 هدفا وصنع 10 آخرين في الوقت الذي سجل فيه عمرو السولية لاعب الأهلي وقتها 18 هدف وصنع 11 في 197 مباراة خاضها مع المارد الأحمر بالدوري بينما أحرز هشام محمد 7 أهداف وصنع 6 خلال 133 مباراة في الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يضم فيها حسام البدري فتحي للمنتخب حيث سبق وأن ضمه وقت أن كان مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي والذي كان يلعب وقتها في دمنهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن